“CR Belouizdad vs Al Ahly FC” مباراة الاهلي وشباب بلوزداد الساعه كام بتوقيت القاهرة والقنوات الناقلة مجاناً
مباراة الاهلي وشباب بلوزداد الساعه كام

تزايدت عمليات البحث الاخيرة من قبل الجماهير العربية والافريقية لمعرفة موعد مباراة الاهلي وشباب بلوزداد الساعه كام، حيث يستعد الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي لملاقاة فريق شباب بلوزداد الجزائري في اطار منافسات الجولة الرابعة من دورى ابطال افريقيا، وقد وصلت بعثة المارد الاحمر الي الجزائر من اجل خوض لقاء بلوزداد غدا الجمعة في اطار منافسات بطولة دورى ابطال افريقيا، وهي المباريات الهامة التي يسعي فيها النادي الاهلي الي تحقيق الفوز من أجل التأهل الي الدور القادم دون اي تعقيدات، ومن خلال موقع بلد نيوز سنتعرف علي موعد مباراة الاهلي القادمة امام بلوزداد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

مباراة الاهلي وشباب بلوزداد الساعه كام

يتطلع محبي كرة القدم العربية والافريقية لمعرفة موعد مباراة الاهلي وشباب بلوزداد الساعه كام، ويستعد الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي مواجهة قوية عندما يلاقي فريق شباب لوزداد الجزائري يوم الجمعة المقبلة. وذلك بعدما وقع الأهلي في المجموعة الرابعة من هذا الموسم، وتأتي المباراة المقبلة أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري ضمن إطار الجولة الرابعة، وسيحتضن الفريق الجزائري اللقاء على أرضه وسط حضور جماهيري غفير، علي ان تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و11:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وشباب بلوزداد

من المقرر ان يتم نقل المباراة الهامة بين الاهلي وشباب بلوزداد عبر القنوات التالية:

قناة Bein Sports 6

  • تردد القناة: 11054
  • القمر الصناعي: النايل سات
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل الاستقطاب: افقي
  • جودة القناة: HD

تشكيل الاهلي المتوقع لمباراة شباب بلوزداد

  • في حراسة المرمي: مصطفى شوبير.
  • في خط الدفاع: علي معلول وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني.
  • في خط الوسط: أليو ديانج ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة.
  • في خط الهجوم: بيرسي تاو ومحمود كهربا وحسين الشحات.

معلق مباراة الاهلي وشباب بلوزداد

كشفت قنوات بين سبورت عن تعيين المعلق محمد بركات للتعليق علي مباراة الاهلي وشباب بلوزداد وذلك عبر قنوات بين سبورت الرياضية.

ومن المقرر ان تنطلق المباراة القوية والمرتقبة بين الاهلي المصري وشباب بلوزداد الجزائري في اطار مباريات الجولة الرابعة، وستنطلق المباراة في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام