“المارد الاحمر في الصدارة ” ترتيب مجموعة الأهلي في أفريقيا الآن وموعد مباراه الاهلي القادمة
ترتيب مجموعة الأهلي في أفريقيا الآن

ارتفع البحث خلال الساعات الماضية حول معرفة ترتيب مجموعة الأهلي في أفريقيا الآن، حيث  انتهى لقاء النادي الأهلي ونظيره شباب بلوزداد الجزائري، بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ونعرض لكم من خلال موقعنا الاخباري المتنع بلد نيوز ترتيب مجموعة الأهلي في مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب مجموعة الأهلي في أفريقيا الآن

سوف نعرض لكم ترتيب مجموعة الأهلي في أفريقيا الآن وهو كالتالي:

  • اولا: الأهلي في الصدارة برصيد 6 نقاط، بعد خوضه 4 مباريات؛ إذ نجح في الفوز بمباراة، والتعادل خلال 3.
  • ثانيا: ويأتي شباب بلوزداد في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، بعد خوضه 4 مباريات؛ إذ فاز في لقاء، وتعادل خلال اثنتين، وخسر واحدة.
  • ثالثا: وفي المركز الثالث يأتي يانج أفريكانز برصيد 5 نقاط، بعد الفوز في مباراة، والتعادل خلال اثنتين، والخسارة في لقاء وحيد.
  • رابعا: وفي المركز الأخير يأتي ميدياما برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة، والتعادل مثلها، والخسارة خلال مباراتين. و

على الرغم من النقص العددي الذي عانى منه النادي الأهلي، إلا أنه نجح في خطف نقطة ثمينة أمام شباب بلوزداد، بعد سيل من الهجوم على مرمى المارد الأحمر، وأنقذ مصطفى شوبير مرماه في أكثر من مناسبة.

ترتيب مجموعة الأهلي في أفريقيا الآن
ترتيب مجموعة الأهلي في أفريقيا الآن

موعد مباراه الاهلي القادمة

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد ميدياما في تمام الساعة السادسة مساء يوم الجمعة 23 فبراير 2024، بتوقيت القاهرة – مصر، 7 مساء بتوقيت مكة – السعودية، 8 مساء بتوقيت دبي – أبو ظبي – الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد ميدياما في دوري أبطال أفريقيا

يوم الجمعة 23-2-2024 مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية، هي الناقل الحصري لباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا، في الشرق الأوسط، وتخصص قناة بي ان سبورت 6 لنقل مباراة الأهلي ضد ميدياما على الهواء مباشرة. كان الأهلي قد فاز على ميدياما بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للموسم الحالي من دوري أبطال أفريقيا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام