كشوفات الاسماء PDF.. نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2024 بالاسم والرقم الامتحاني في مختلف محافظات العراق عبر موقع نتائجنا
نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2024

تزايدت عمليات البحث الاخيرة من جانب الطلاب لمعرفة نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2024، وتعتبر نتائج السادس الابتدائي من الامور المهمة لدي للعديد من الطلاب والطالبات بمختلف أنحاء العراق، وقد تم  الإعلان عن النتائج في بعض المحافظات وجاري رفع المحافظات الاخري عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية، وكذلك موقع نتائجنا الإلكتروني،للتسهيل على الطلاب وأولاء الامور من الحصول علي النتائج، وقد انتهت الكنترولات من عمليات التصحيح ورصد الدرجات الخاصة بالطلاب وذلك بعد انتهاء الطلاب من اداء الامتحانات في يوم 15 فبراير الجاري، وسوف يتم الاعلان عن نتائج باقي المحافظات قريبا، ومن خلال موقنا الاخباري بلد نيوز سنتعرف علي رابط الحصول علي نتائج السادس الابتدائي التمهيدي وموعد الاعلان عن النتائج في بعض المحافظات العراقية.

نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2024

يتطلع شريحة كبيرة من الطلاب واولياء الامور لمعرفة نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2024، وقد اعلنت وزارة التربية العراقية عن نتائج السادس الابتدائي الدور التمهيدي في عدة محافظات وذلك عبر موقع نتائجنا، بالاضافة الي انه تم الإعلان عن النتائج في محافظة الأنبار، بالإضافة إلى الرصافة 1 والرصافة 2 والكرخ 2 والكرخ 3. كما تم الإعلان عن النتائج في محافظة صلاح الدين والقادسية والمثنى وديالي، بالإضافة إلى ظهورها في كربلاء المقدسة ونينوى وواسط، وقد انتهي الطلاب من اداء الامتحانات يوم الخميس الموافق 15 فبراير الجاري، وسوف يتم اعلان النتائج عبر موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية العراقية.

رابط الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2024

  • يتم الدخول الي موقع وزارة التربية العراقية.
  • والانتقال الي موقع نتائجنا.
  • ويتم اختيار نتائج الامتحانات .
  • ويتم كتابة اسم الطالب في أماكنه الصحيحة وكتابة رقم الامتحان.
  • ويتمكن الطالب بعد ذلك من كتابة المحافظة التي يتواجد بها.
  • ويتم النقر على أيقونة الاستعلام.
  • والنقر علي شكل الملفات.
  • ويبدأ بتحميل الملف pdf بعد كتابة جميع التفاصيل.

نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2024 موقع نتائجنا

أعلنت وزارة التربية العراقية عن رابط نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2024 موقع نتائجنا، ومن المتوقع ان يتم اعلان نتائج السادس الابتدائي التمهيدي في باقي المحافظات خلال الساعات القادمة بعد انتهاء الكنترولات من عمليات الرصد وتصحيح الدرجات، وذلك من خلال الرقم الامتحاني والاسم الخاص بالطالب عبر موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية العراقية.

ومن المنتظر ان يتم الاعلان عن نتائج بقية المحافظات خلال الساعات القادمة، وذلك بالاسم والرقم الامتحاني الخاص بالطالب في وزارة التربية العراقية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام