“عاد من جديد” كأس العرب 2025 | وزير الشباب والرياضة يؤكد استضافة قطر لكأس العرب عام 2025
كأس العرب 2025

تستعد الجماهير في العالم العربي لعودة منافسات بطولة كأس العرب 2025، حيث عبّرت قطر، عن رغبتها باستضافة كأس العرب لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي في ديسمبر 2025، وتسعتد جماهير كرة خلال الفترة القادمه لإستقبال بطولة كاس العرب، بعد نجاح النسخة الماضية من البطولة والتي اقيمت في قطر خلال عام 2021 وتوج بها منتخب الجزائر على حساب تونس، فدعونا نتعرف الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز كافة التفاصيل المتعلقه بكأس العرب 2025.

كأس العرب 2025

بعد ان تم الانتهاء من كأس اسيا وكأس امم افريقيا، تجدد الشغف لدى محبي ومشجعي كرة القدم حول معرفة الموعد المتوقع لكأس العرب 2025، والي الان لم يتم تحديد موعد نهائي للبطولة العربية للمنتخبات ولكن اعنلنت قطر في وقت سابق ان النسخة القادمه ستقام خلال الفترة ما بين نوفبمر الي ديسمبر 2025.

المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العرب 2025

الي الان لم يتم تحديد هوية المنتخبات المشاركة في بطولة كاس العرب 2025، حيث ينتظر الاتحاد القطري لكرة القدم منح فيفا مخمة تنظيم البطولة للمره الثانيه على التوالي.

مكان بطولة كأس العرب

ستقام بطولة كاس العرب 2025 في دولة قطر، وقال حمد بن خليفة خلال تصريحات اعلاميه ان البطولة لن تكون العام الحالي بل ستكون في عام 2025، وستكون تلك البطولة نسخة افضل من النسخة الماضية.

النسخة الماضية من بطولة كاس العرب

اقيمت النسخة الماضية من بطولة كأس العرب، خلال الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر عام 2021، وذلك بمشاركة 22 منتخبا، وتوّج منتخب الجزائر بلقب كأس العرب، على حساب منتخب تونس بعدما حسم المباراة النهائية لصالحه بهدفين دون رد، وودع منتخب مصر بطولة كأس العرب 2021، تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش من دور نصف النهائي.

بطولة كاس العرب 2025

وأكد الشيخ حمد أن قطر قادرة على تنظيم الأولمبياد لأنها تنظم بطولات عالمية بشكل مستمر ولا يلاحظ أي ضغط على بنياتها التحتية وهو ما يمنحها القدرة على التنظيم الكبير لأي بطولة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام