“امي يا نور بيتنا يا ست الكل” موعد عيد الام 2024 في مصر.. أفكار مميزة لهدايا ست الحبايب في عيد الأم
موعد عيد الام

يريد الأبناء أن يقوموا بالتعرف على موعد عيد الأم إذ إنه من المفترض أن يكون هذا العيد في شهر مارس القادم 2024 فهذا الشهر بصورة مستمرة يأتي به عيد الأم، ومن الجدير بالذكر أنه يرتفع البحث من جانب الأشخاص حول تلك الرسائل والعبارات الجميلة التي من الممكن أن يتم إرسالها لكل أم، وذلك للتعبير عن حبهم لها، وهذا اليوم يعد يوم عالمي لكل الأمهات لكي يتم شكرهن على كل شيء، وكذلك تضحيتهم من أجل الأبناء وفيما يلي في هذا المقال سوف نرفق لكم أجمل العبارات التي من الممكن أن يتم إرسالها للأم وكذلك كل ما يخص تلك المناسبة.

موعد عيد الام

يود الكثير من الابناء في معرفة موعد عيد الام 2024، من اجل الاحتفال مع امهاتهم للتعبير عن حبهم لهم والشكر لتعبهم اثناء تربيتنا، كما تعد مناسبة عيد الام تعمل علي تسليط الضوء علي الامهات والمواجهات التي تشهدها في حياتها اثناء تربية الابناء وتقديم الدعم والمحبة ويتم الاحتفال بعيد الام من كل عام يوم 21 مارس ، ومن المقرر ان يكون عيد العام خلال هذا العام الجاري يوم الخميس 21 مارس 2024.

رسائل التهنئة بموعد الام 2024

  • حينما أخاف ألجأ إليها، وحينما أفرح أذهب إليها، وعندما أكون بحاجة لأحد لا أجد غيرها في العالم، إذا كيف لي ألا أعطيها كل الحب في عيدها.
  • أمي انتي حبك عن جميع الناس غير برسلك.. أجمل تهاني مع أجمل طير ينغملك ويقولك كل عام وأنتِ بألف خير يلي بوجدك بينا دوم يعم الخير.
  • كل ما يجي عيدك.. أدعي ربي إيدك ما تفارق إيدي.. كل سنة وأنتي طيبة يا أمي.
  • ماما لو مقدرتش أجبلك هديه ماتزعليش معزتك في قلبي أكبر من أغلى هدية.. كل عام وانتي بخير.
  • أنا مش بس بحبك.. أنا كل ما فيا بيحبك.. قلبي وعقلي وروحي.. كلهم يقولولك.. بحبك بحبك بحبك يا أمي.
  • أمي أنتِ بسمتي الحلوة، وأحلى لحن بحياتي، وأرق غنوة، أهدي إليكِ قلبي في عيدك، وأذهب لك فدوة.
  • أمي يا أول كلمة ما نطقتها شفتاي، أمي مرهم روحي الذي يزيل جروح واحزان الزمن.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام