“أمي يا حياتي ونور عيني” اجمل ما يقال للام في عيد الام؟.. وأفكار هدايا مختلفه وأبرز رسائل التهنئة
اجمل ما يقال للام في عيد الام؟

يرغب الكثير من الاشخاص والمتابعين بدرجة كبيرة حول معرفة اجمل ما يقال للام في عيد الام؟، ويعتبر عيد الام من اهم العادات القديمة عند المصرين كما يتم الاحتفال به في يوم 21 مارس، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لكم باقة من اجمل الرئاسل الخاصة بالمناسبة ومقترحات لهدايا عيد الام.

اجمل ما يقال للام في عيد الام؟

وبالنسبة لاجمل ما يقال للام في عيد الام؟، وترجع مناسبة الاحتال لعادة قديمة فغي عام 1872 وذلك كان بداية الاحتفال بهذه المناسبة في امريكا، والذي قامت إحدى السيدات بدعوة فرد لإحياء حفل كبير يتم فيه تكريم الأمهات على ما بذلوه لنا طوال حياتنا، وأقبل الكثير على هذه الفكرة بالترحيب الحار، ومنذ ذلك الحين انتشرت فكرة الاحتفال بعيد الأم في كافة الدول، ولقد تم تحديد اتو تخصيص يوم للاحتفال به.

هدايا عيد الأم 2024

وبعد ان وضحنا لكم موعد عيد الام وتاريخ اليوم المخصص له في 21 مارس كما يبحث الكثير عن هدايا يمكن تقديمها للأم في عيدها، وإليكم بعض الأفكار، والتي يمكن تقديم قلادة منقوش عليها اسمها.
أو تقديم شموع عطرية.
العطر المفضل لها.
يهتم البعض بمنتجات العناية بالبشرة.
تجميع صور في ألبوم.

رسائل تهنئة بعيد الام

  • كل عام وأنتِ بخير أمي، اللهم اجعل أمي قريرة العين هادئة البال، لا تشكي همًا ولا غمًا ولا وجعًا، ولا تذقني فيها بأسًا يبكيني.
  • أمي لا أتصور حياتي من دونك، العمر ما يحلى غير بوجودك، وكل ما يمر عيدك بحضورك، أدعي ربي ما يحرمني وجودك، وكل عام وإنت بخير.
  • كل عام وأنت أغلى وأحن أم في هذه الحياة، كل عام وأنتِ أجمل نساء الأرض أجمعين، كل عام وأنتِ بخير يا كل الخير.
  • يا أمي أحبك، يا من تمنحني الأمان، يا أحلى وأجمل حضن دافئ، أمي كلمة أقولها بكل الفخر والاعتزاز، عيد ميلاد سعيد لكِ، وكل عام يا أمي وأنتِ حبيبتي.
  • كل عام وأنتي بخير ومعي يا أمي.
  • أمي يا حياتي ونور عيني ها قد أتى عيد الأم كل عام وأنتي بخير.
  • أمي في يوم عيد الأم أود اخبارك أني أحبك أكثر من أي شيء في هذه الدنيا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام