الديوان الملكي يُعلن وفاة صاحب السمو الملكي الأمير ممدوح بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود
وفاة صاحب السمو الملكي الأمير ممدوح بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود

بدأ البحث من خلال الكثير من المواطنين في كل الدول العربية عن تفاصيل وفاة صاحب السمو الملكي الأمير ممدوح بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، حيث انه قد أعلن الديوان الملكي اليوم الثلاثاء الموافق 20 فبراير 2024، الموافق 10 شعبان 1445، عن خبر وفاة الأمير ممدوح بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، مما أثار قلق العديد من المواطنين.

وفاة صاحب السمو الملكي الأمير ممدوح بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود

وفيما يخص خبر وفاة صاحب السمو الملكي الأمير ممدوح بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، فقد أعلن الديوان الملكي في البيان الخاص به اليوم الثلاثاء الموافق 20 فبراير 2024، الموافق 10 شعبان 1445، ما يلي: “انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير/ ممدوح بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، وسيصلى عليه ــ إن شاء الله ـ يوم غدٍ الأربعاء الموافق 11/ 8/ 1445هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض، تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيج جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

سبب وفاة الأمير ممدوح بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود

وفيما يخص سبب وفاة الأمير ممدوح بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، فقد تم الإعلان على أنه لم يتم الإعلان حتى الآن على انه لم يتم العمل على إعلان أى سبب لوفاة صاحب السمو، حيث انه قد أنه توفي لأسباب طبيعية، على الرغم من انتشار بعض الصور له في المستشفى مؤخراً في أيامه الأخيرة.

من هو الأمير ممدوح بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود

ويجب العلم بأن الأمير ممدوح بن سعود بن عبد العزيز آل سعود هو الابن الـ27 من أبناء الملك سعود ووالدته الأميرة الجوهرة بنت تركي بن أحمد السديري، كما انه لاعب كرة قدم سعودي، وهو الشخصية الوحيدة من أعضاء شرف نادي النصر الذي كان يتواجد به وهو لاعب.

ومن الجدير بالذكر أن تتم صلاة الجنازة في يوم الغد الاربعاء الموافق 21 فبراير 2024، الموافق 11 شعبان 1445، بعد صلاة العصر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام