الديوان الملكي: وفاة صاحب السمو الملكي الأمير ممدوح بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود
وفاة صاحب السمو الملكي الأمير

بعد أن تم الإعلان بشكل رسمي عن وفاة صاحب السمو الملكي الأمير، بحث الكثير من المواطنين في المملكة العربية اسعودية وفي خارجها عن تفاصيل هذا الخبر، وعبر موقع بلد نيوز سوف نتعرف على التفاصيل كاملة.

وفاة صاحب السمو الملكي الأمير

بعد أن بحثا الكثير من المواطنين عن ما هي تفاصيل وفاة صاحب السمو الملكي الأمير، حيث أنه قد قام الديوان الملكي بالإعلان اليوم الثلاثاء 20 من فبراير 2024، عن انه قد تم وفاة الأمير ممدوح بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، وقد تضمن البيان الآتي: “انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير/ ممدوح بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، وسيصلى عليه ــ إن شاء الله ـ يوم غدٍ الأربعاء الموافق 11/ 8/ 1445هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض. تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيج جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

هل الامير ممدوح شقيق الملك سلمان؟

وبالنسبة إلى أشقاء الملك سلمان، حيث أنه قد قام الديوان الملكى السعودى اليوم بالإعلان عن وفاة الأمير ممدوح بن عبدالعزيز آل سعود وهو شقيق الملك سلمان وعلى أن تقام الصلاة،  فى المسجد الحرام بمكة المكرمة، كما أنه قد  توفى الأمير عن عمر  ناهز 85 عام فقط.

مين عيال الملك سلمان؟

  • من اولاد الملك سلمان الأمير فيصل والذي قد حصل على البكالوريوس من جامعة الملك سعود والدكتوراه ومن جامعة اكسفورد.
  • كما ان من اولاده ولي العهد الأمير محمد بن سلمان والذي قد شغل منصب وزير الدفاع، كما أنه قد تولى منصب ولي العهد في عام 2017 الماضي.
  • كما انه من اولاده الأمير سعود الذي قد عمل ليكون رجل أعمال.
  • ومن أولاده أيضا الأمير تركي الذي وهو من رجال الأعمال المعروفين في المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام