“اتحاد الكرة يحدد”موعد نهائي كاس الرابطة المصرية 2024 والقنوات الناقلة
موعد نهائي كاس الرابطة المصرية

يبحث الكثير من المواطنين حول موعد نهائي كاس الرابطة المصرية حيث أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه لا توجد مباراة تحديد المركز الثالث والرابع ببطولة كأس الرابطة المصرية المحترفة وأعلن رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أنه من الصعب أن يتم إقامة نهائي كأس الرابطة قبل منتصف شهر مارس القادم، وذلك قبل مباراة نهائي كأس مصر الذي من المقرر إقامته بين الأهلى والزمالك يوم 13 مارس المقبل. يتواجه كل من نادي سيراميكا وطلائع الجيش في نهائي بطولة كأس الرابطة المصرية، حيث كان قد تقدم سيراميكا بالفوز على نادي الإتحاد السكندري، بهدف دون رد في نصف النهائي.

موعد نهائي كاس الرابطة المصرية

يتواجه كل من نادي سيراميكا وطلائع الجيش في نهائي بطولة كأس الرابطة المصرية، حيث كان قد تقدم سيراميكا بالفوز على نادي الإتحاد السكندري، بهدف دون رد في نصف النهائي. بينما فاز طلائع الجيش على حساب نادي المصري البورسعيدي بركلات الترجيح بنتيجة 3-1 بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بهدف لكل فريق. ومن المقرر أن يحصل الفائز ببطولة كأس رابطة المحترفين 2024على جائزة مالية قدرها مليون و500 ألف جنيه مصري.

تردد القنوات النافلة لنهائي كاس الرابطة المصرية

ردد قناة أون تايم سبورت الجديدة عبر نايل سات

  • القمر الصناعي:نايل سات.
  •  تردد القناة: 10853.
  • معدل الترميز:27500.
  • معدل الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

 القنوات الناقلة لمباريات كأس الرابطة المصرية 2023

وستكون بطولة كأس الرابطة المصرية منقولة بشكل حصري على قنوات “أون تايم سبورتس” المصرية.

ومن المقرر أن يحصل المتوج ببطولة كأس رابطة المحترفين على جائزة مالية قدرها مليون و500 ألف جنيه مصري. وكان نادي مودرن فيوتشر هو المتوج بكأس الرابطة المحترفة في نسختها الأولى عام 2022 عقب الفوز في النهائي على غزل المحلة بنتيجة 5-1.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام