“المباراه النارية” مباراة الأهلي القادمة في أفريقيا امام ميدياما الغاني والقنوات الناقلة
مباراة الأهلي القادمة في أفريقيا

ينتظر جميع عشاق كرة القدم في كل مكان متابعة الموسم المقبل للأهلي في أفريقيا والقنوات الإذاعية ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات الخامس لدوري أبطال أوروبا 2024، والتي يدخلها النادي الأهلي بعد الهدف. وتعادل الفريق في الجولة الرابعة أمام شباب بلوزداد الجزائر، ويسعى الفريق لتحقيق الفوز في هذه المباراة للتأهل مباشرة إلى الدور التالي دون أي تعقيدات كأول المجموعة، كما أعلن المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كوهلر. ويستعد هذه الأيام لتصحيح كافة الأخطاء الفنية التي ارتكبها لاعبو الجولة الرابعة من المجموعة من أجل خوض مباريات قوية تناسبهم بشكل مباشر. وفي الجولة التالية توج النادي الأهلي مؤخرا. فاز كأس السوبر المصري على فريق المستقبل الحديث بأربعة أهداف مقابل هدفين.

مباراة الأهلي القادمة في أفريقيا

يتساءل الكثير من عشاق كرة القدم من خلال محركات البحث المختلفة على شبكة الانترنت عن مباراة الاهلي في افريقيا القادمة والقنوات الإذاعية في أفريقيا ضد نادي ميدياما الغاني، حيث سيشارك فريق نادي الشياطين الحمر الغاني في مباراة من العيار الثقيل مباراة نادي المدية في الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة، وتنطلق منافسات دوري أبطال أفريقيا، مباراة الأهلي امام ميدياما الغاني يوم الجمعة 23 فبراير 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي امام ميدياما الغاني

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي المقبلة، التي يلتقي فيها نادي الاهلي، عبر مجموعة القنوات الرياضية القطرية beIN، وقد جاء تردد القناة على النايل سات هو كما يلي:

  • التردد: 12264.
  • معدل الترميز القناة: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ هو: 4/3.
  • معدل الاستقطاب هو: أفقي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام