“اللهم اجعله شهرًا كريمًا وهله علينا بالبركات” دعاء شهر شعبان مفاتيح الجنان وأفضل الادعية لإستقبال هذا الشهر الفضيل
دعاء شهر شعبان مفاتيح الجنان

يتساءل العديد من المواطنين عن دعاء شهر شعبان مفاتيح الجنان، فمن الجدير بالذكر ان الدعاء هو من اقرب العبادات للقترب من الله عز وجل في هذه الشهور المباركة، ويعتبر ايضاً الدعاء في شهر شعبان مفاتيح الجنان هي من الادعيه التي تهم الكثير من المواطنين خلال هذا الشهر الفضيل، ويقوم المسلمين بالاستعداد لإستقبال شهر شعبان بالتقرب من الله عز وجل بالدعاء.

دعاء شهر شعبان مفاتيح الجنان

وبالنسبة لدعاء شهر شعبان مفاتيح الجنان، ومن الجدير بالذكر ان  يوجد العديد من الناس يريدون التقرب من الله عز وجل في هذه الايام المباركه بالكثير من العبادات مثل الدعاء والصلاة وغيره من الأعمال الصالحة، فقد جاءت الاسعار على النحو التالي:

  • اللهم ارزقنا الخشوع في الصلاة وحسن العلم والعمل، أسألك يا رب العباد أن ترفع عنا البلاء وتهدينا إلى سبيل الحق، اللهم طهر قلوبنا من النفاق وأعمالنا من الرياء.
  • اللهم اجعله شهرًا كريمًا وهله علينا بالبركات، اللهم اغفر لنا الذنوب وطهرنا من العيوب ونجينا من شر القدر، واجعل لنا من لدنك سلطانا نصيرًا.
  • اللهم إني أدعوك أن تكتب لي السلامة والصحة والعافية، ارزقني يا الله الشربة الهنيئة ونعيم الدنيا والآخرة والخيرات يا كريم.
  • اللهم اكتب لنا في كل خطوة نخطوها الصلاح والفلاح، اللهم أنزل علينا بركات من السماء تسعد قلوبنا وتغير حياتنا للأفضل، اللهم الثبات على دين محمد.

أفضل الادعية لإستقبال شهر شعبان

حيث ان قد جاءت ادعية لإستقبال شهر شعبان على النحو الآتي:

  • اللهم ارحم عبدك الضعيف وبارك لي فيما رزقتني به وارحمني من كل سوء يا أرحم الراحمين.
  • اللهم أصلح لي الحال وبارك لي في رزقي وامنحني السعادة وراحة البال.
  • اللهم اكتب لنا في كل خطوة نخطوها الصلاح والفلاح، اللهم أنزل علينا بركات من السماء تسعد قلوبنا وتغير حياتنا للأفضل، اللهم الثبات على دين محمد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام