سعر تويوتا برادو 2024 في مصر يتخطى الـ 4 مليون جنيه وما هي أبرز مواصفاتها
سعر تويوتا برادو 2024 في مصر

يبحث الكثير من المواطنين في هذه الفترة عن ما هو سعر تويوتا برادو 2024 في مصر حيث أطلقت شركة تويوتا الجيل الجديد كلياً من سيارتها الشهيرة تويوتا برادو 2024 من الولايات المتحدة الأمريكية  وقد تم الإعلان عنها ايضا في باقي الأسواق العالمية برادو، كما أن سيارة تويوتا برادو الجديدة تتميز بانها ذات شكل خارجي قوي مع لمسات كلاسيكية جذابة لذلك يبحث الكثير من المواطنين في هذه الفترة عن سعرها في الأسواق، ففي هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التى تخص هذا الموضوع.

سعر تويوتا برادو 2024 في مصر

تم الإعلان عن سعر تويوتا برادو 2024 في مصر حيث تأتي سيارة تويوتا برادو بفتحة التهوية المستطيلة الموجودة على الشبك الأمامي والصدام القوي الجديد، التى يبحث عنه الكثير في جميع انحاء العالم من محبي السيارات، لذلك يبحث عن سعرها الكثير وهو الذي يأتي بهذا السعر 4,240,000 جنيه مصري.

مواصفات سيارة تويوتا برادو الجديدة

تأتي مواصفات سيارة برادو الجديدة 2024 في مصر كالتالي:

  • مصباح السيارة: تأتي السيارة مزودة بمصابيح السيارة الكلاسيكية التي تعود لعام 1958 الأساسية والرائدة في المجال، كما أنها من النوع الدائري LED بالإضافة إلى مصابيح خلفية مربعة توجد على الأطراف، وإطار احتياطي بحجم كامل.
  • محرك السيارة: تأتي السيارة بمحرك تيربو ذو 2.4 لتر مكون من 4 أسطوانات بقوة 326 حصان وعزم دوران يعادل 640 نيوتن متر، وتأتي أيضا بمحرك كهربائي إضافي صغير لأول مرة بقوة 48 حصان مثبت في ناقل الحركة الأوتوماتيكي المكون من 8 سرعات، لتقديم عزم دوران فوري أثناء عملية التسارع.
  • كما سيتم إطلاقها بخمسة مقاعد داخلية فقط، مقاعد ذات جلد فاخر للفئات الأعلى، أو أقمشة عالية الجودة للفئات الأولى والقياسية.
  • تأتي مزودة بشاشة ترفيه معلومات لمسية بحجم 8 بوصة للفئات الأولى أو 12.3 بوصة للفئات الأعلى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام