“بكل انواعه” سعر النحاس الخردة والجديد اليوم الجمعة 23-2-2024 في مصر
سعر النحاس الخردة

يهتم ويبحث الكثير من المواطنين في الأيام الماضية عن ما هو سعر النحاس الخردة اليوم الجمعة 23 من شهر فبراير 2024، حيث ان اسعار النحاس والحديد قد شهدت زيادة في الفترة الماضية، حيث يعتبر النحاس من اهم المعادن، والتي تدخل في الكثير من الصناعات مثل الالات الحربية وأسلاك الكهرباء، واواني الطهي، ومن موقع بلد نيوز سوف نتعرف على أسعار النحاس الاصفر والأحمر الخردة والجديد.

سعر النحاس الخردة

الاف من المواطنين يقوموا بالبحث المتكرر عن سعر النحاس الخردة اليوم الجمعة 23 من شهر فبراير 2024، حيث أن النحاس يختلف سعره في مصر على حسب ما إذا كان نحاس أصفر ام احمر، وقد سجل سعر النحاس الاحمر الخردة الخشن في مصر إلى نحو 258 جنيه للكيلو، بينما قد سجل سعر النحاس الاحمر الخردة ناعم إلى نحو 240 جنيه مصري للكيلو، بينما قد سجل سعر النحاس الاحمر الخردة لامع إلى نحو 260 جنيه مصري للكيلو، بينما سجل سعر النحاس الاصفر الخردة إلى نحو 220 جنيه مصري للكيلو.

سعر كيلو النحاس الأصفر

وأما عن ما هو سعر كيلو النحاس الأصفر اليوم الجمعة 23 من شهر فبراير 2024، والذي يعتبر أقل من سعر النحاس الأحمر، والذي يعتبر سعر النحاس الأصلي، والذي يكون لونه بني محمر، ويكون باللون الأصفر عندما يتم خلط معه معدن آخر مختلف مثل النيكل، وقد سجل سعر النحاس الأصفر من نحو 298 جنيه مصري للكيلو، الي نحو 310 جنيه مصري للكيلو.

سعر كيلو النحاس الأحمر

وبالنسبة إلى سعر كيلو النحاس الأحمرر اليوم الجمعة 23 من شهر فبراير 2024، بلغ من قيمة 280 إلى قيمة 298 جنيه للكيلو، كما انه قد سجل سعر طن النحاس الأحمر ما بين 297000 جنيه، والذ يعد اعلى من سعر النحاس الأصفر لمدى نقائه، فان النحاس يتم دخوله في الصناعات المختلفة مثل الالات الحربية، وصناعة السبائك، وغيرها.

تجدر الإشارة إلى أنه يعتبر الحديد الأصلي يكون لونه بني محمر، ويعبر ذلك عن نقائة، وأنه نسبة النيكل والمعادن الأخرى المضافة له بنسبة قليلة.

ومن الجدير بالذكر ان أسعار كيلو النحاس الخردة تختلف باختلاف نوع النحاس ودرجة نقائه، وتتراوح أسعار كيلو النحاس الخردة في مصر بين 200 و 300 جنيه مصري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام