صراع العمالقة.. موعد مباراة ليفربول القادمة امام تشيلسي في كأس الرابطة الإنجليزية 2024 والقنوات الناقلة
موعد مباراة ليفربول القادمة

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة ليفربول القادمة وذلك بعد فوزه علي نظيره امس وانتهت مباراة ليفربول ضد لوتون تاون التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من البريميرليج بفوز الريدز برباعية مقابل هدف ومن خلال هذا المقال عبر موقعنا بلد نيوز نعرض كافلة التفاصيل والقنوات الناقلة.

موعد مباراة ليفربول القادمة

واجه فريق ليفربول مع نظيره تشيلسي في المباراة المقبلة التي يخوضها الريدز، حيث يلتقي الفريقان في نهائي بطولة كأس كاراباو، كأس الرابطة الإنجليزية للموسم الحالي فأصبح الجميع في حالة من الرغبة في السؤال والمعرفة حول موعد المباراة القادمة والقنوات الناقلة والتردد التابع لها.

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي في كأس الرابطة الإنجليزية

ويلعب فريق ليفربول في مباراته القادمة ضد فريق تشيلسي، في مواجهة من العيار الثقيل ، يوم الأحد الموافق 25 فبراير الجاري 2024، وذلك ضمن إطار منافسات نهائي في كأس الرابطة الإنجليزية. يستضيف ملعب ويمبلي مباراة قوية حيث تجمع بين ليفربول ضد تشيلسي، وذلك ضمن إطار منافسات نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية 2024.

توقيت مبارة ليفربول وتشيلسي

  •  4:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر
  • 5:00 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان
  • 6:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال . 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة للمباراة

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي في كأس الرابطة الإنجليزية بينما تذاع مباراة ليفربول وتشيلسي عبر قناة بي إن سبورت 1 , الناقل الحصري لجميع مباريات كأس الرابطة الإنجليزية، في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، يذكر ان معلق المباراة لم يحدد بعد.

وانتهت المباراة بفوز فريق ليفربول علي نظيره فريق لوتون تاون بنتيجة 1/4، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ، ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية التي تجمع بين فريقي ليفربول وتشيلسي في نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة، في الخامس والعشرين من فبراير الجاري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام