“قبل بداية مباريات الجمعة” جدول مباريات الدوري المصري 2023/2024 الجولة الـ14 باليوم والتاريخ
جدول مباريات الدوري المصري

بدأ البحث من خلال الكثير من المواطنين عن جدول مباريات الدوري المصري، حيث انه قد أعلنت رابطة اتحاد الكرة المصري عن جدول مباريات الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023/2024، والتي من المقرر أن تنطلق بداية من يوم الجمعة الموافق 23 فبراير 2024، والتي يرغب العديد من المواطنين في التعرف عليها من اجل أن يتم العمل علي متابعتها بشكل جيد، وسوف نذكرها لكم من خلال موقعنا الالكتروني بلد نيوز.

جدول مباريات الدوري المصري

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن جدول مباريات الدوري المصري 2023/2024، فقد تم الإعلان عن الجدول الخاص بالجولة الـ14 من البطولة، والتي من المقرر أن تأتي نحو ما يلي:

مباريات يوم الجمعة 23 فبراير 2024

  • مباراة بلدية المحلة ضد سيراميكا كليوباترا على أرضية ستاد غزل المحلة في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مباريات يوم الأحد 25 فبراير 2024

مباراة فاركو ضد طلائع الجيش على أرضية ستاد حرس الحدود في تمام الساعة 4 عصرًا بتوقيت القاهرة والساعة الخامسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مباراة الاتحاد ضد البنك الأهلي على أرضية ستاد الإسكندرية في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مباريات يوم الإثنين 26 فبراير 2024

  • مباراة الجونة ضد الإسماعيلي على أرضية استاد ستاد الجونة في تمام الساعة 4 عصرًا بتوقيت القاهرة والساعة الخامسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • مباراة زد إف سي ضد إنبي على أرضية ستاد القاهرة في تمام الساعة 4 عصرًا بتوقيت القاهرة والساعة الخامسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • مباراة المقاولون العرب ضد المصري على أرضية ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مباريات يوم الخميس 29 فبراير 2024

  • مباراة الزمالك ضد الداخلية على أرضية استاد القاهرة في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • مباراة سموحة ضد فيوتشر إف سي على أرضية ستاد الإسكندرية في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ومن الجدير بالذكر انه من المقرر ان يعمل فريق الاهلى للعمل على الحصول على صدارة الترتيب بعد أن بات في المركز الثامن.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام