جدول مباريات الدوري المصري 2023- 2024 وفق تصريحات رئيس رابطة الاندية
جدول مباريات الدوري المصري

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم في مصر حول جدول مباريات الدوري المصري حيث انطلقت النسخة 65 من الدوري المصري الممتاز في 18 سبتمبر 2023، بمشاركة العديد من الفرق القوية وعلى رأسهم الأهلي، الزمالك، وبيراميدز وغيرهم، ليتنافسوا في موسم الجميع يتوقع له أن يكون مليئًا بالإثارة والحماس، استكمل معنا المقال لتتعرف علي جدول مباريات الدوري المصري.

جدول مباريات الدوري المصري

نعرض لكم جدول مباريات الدوري المصري البطل التاريخي للمسابقة برصيد 43 لقبًا، يدخل الموسم الجديد من الدوري المصري وعينه على الحفاظ على بطولته المفضلة التي حققها الموسم الماضي بفارق مريح، ويشارك في الدوري المصري الممتاز 18 فريقًا، يتأهل ثنائي القمة إلى دوري أبطال إفريقيا، فيما يشارك الثالث والرابع في الكونفدرالية، استكمل معنا المقال لتتعرف علي التصريحات الاخيرة لرابطة الاندية.

تصريحات رئيس رابطة الاندية

كما قال أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، وقال :

 “إن الرابطة وضعت خطة كاملة وسنوفر للتوأم المدة الكافية قبل الأجندة الدولية، ونعمل على ضبط الجدول في الوقت الحالي، وخلال ساعات سنعلن جدول مباريات الدوري حتى الأسبوع 30 حتى لا نغير أي شيء”.

أحمد دياب رئيس رابطة الأندية
أحمد دياب رئيس رابطة الأندية
واستكمل تصريحاته قائلا :
“نهاية الدوري لن تكون فى نهاية شهر يوليو، بل سيكون في منتصف شهر أغسطس المقبل، وكان من الممكن أن نخلي أيدينا كرابطة أندية، ونركز فقط على جدول المسابقة، لكننا نعمل لصالح الكرة المصرية، وخلال الموسمين الماضيين أقيمت العديد من البطولات الأفريقية، في ظل عملنا على عودة الدوري إلى مواعيده الطبيعية،و عندما نعلم الموعد النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب، لأنها مازالت محل نقاش، وقتها سوف نستطيع أن نبني تصورًا جديدًا”.
” اما عن قرار زيادة أعداد الجماهير إلى 20 ألف مشجع، يطبق من بداية الجولة 13، وأقول للأندية عليكم أن تعملوا على إعادة روابط المشجعين مرة أخرى لتكون خلفكم في الفترة المقبلة”.
“حتى الآن لا نستطيع تغيير أسعار التذاكر، لأن هناك تكاليف ثابتة، أنت كمشجع لناديك فسعر التذكرة يشمل تأمين المباراة وحضورها وتقنية الحصول عليها والباقي يذهب لناديك، أنت تدفع سعر التذكرة لناديك وتجعل الرعاة تتعاقد معه”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام