نتائج عرض اليمنيشن تشامبر 2024 وما هي أبرز النزالات في المصارعة
موعد عرض اليمنيشن تشامبر 2024

يهتم الكثير من المواطنين التعرف على موعد عرض اليمنيشن تشامبر 2024، حيث انه يعتبر من أشهر وأقوى عروض المصارعة الحرة والتي من المقرر ان تقام بالكثير من الإثارة والتشويق، وعلى أن يقام هذا العرض اليوم السبت الموافق 24 من فبراير 2024، ومن خلال هذالا المقال سوف نتعرف على كل ما يتعلق بهذا العرض.

موعد عرض اليمنيشن تشامبر 2024

يبحث الكثير من المواطنين من محبين المصارعة الحرة والنزالات عن موعد عرض اليمنيشن تشامبر 2024، والاذي من المقرر ان يقام اليوم السبت الموافق 24  من شهر فبراير 2024، وعلى ان يبدأ العرض فى تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت استراليا، وعلى ان يتم إقامته على أرض استاد أوبتوس في مدينة بيرث الموجودة بدولة أستراليا، وبالنسبة إلى التذاكر فإنها من المكرر أن تكون متاحة عبر موقع تيكيت ماستر https://www.ticketmaster.com.au، وعلى أن تكون التذاكر الخاصة بعرض اليمنيشن تشامبر 2024، من 99 دولار أسترالي إلى 999 دولار أسترالي.

مواجهات اليمنيشن تشامبر 2024

وأما عن ما هي  مواجهات اليمنيشن تشامبر 2024، فتجدر الإشارة بأنه سيوف تقام أربعة مواجهات ويكونوا على هذا النحو:

  • عرض نايا جاكس امام البطلة ريا ريبلى فى نزاع قوى جداً على لقب الـ wwe للسيدات.
  • ويقام أيضا مواجهة اليمنيشن تشامبر للرجال، ويكون بها ست مصارعين يتنافسون على الوصول إلى لقب راسلمينيا، ويتنافسون على بطولة لقب WWE للوزن الثقيل للرجال.
  • وعلى أن تقام مواجهة اليمنيشن تشامبر للسيدات، بخوض ست منازعات تتنافسن من أجل الوصول الى حدث راسلمينيا لوزن 40، بهدف الوصول إلى لقب WWE للسيدات.
  • ويقام نزال بطولة WWE للفرق للرجال أيضا، ويكون بين فين بالور ومعه داميان بريست امام جوني جارجانو ومعه توماسو تشامبا، وتكون مواجهة بطولة WWE للفرق للسيدات.

ما هي غرفة الإقصاء elimination chamber؟

في هذا الحدث السنوي الذي ينظمه اتحاد WWE للمصارعة المحترفة، يكون بذلك الحدث انضمام 6 مصارعين داخل قفص حديدي مغلق، ويشترط على كل مصارع البقاء بداخل الحلبة وأن يقوم بتثبيت أكتاف المصارع الخصم الذي يبقى معه، وذلك حتى يتمكن من الفوز عليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام