“ماتش القمة” موعد مباراه الاهلي والزمالك القادمة والقنوات الناقلة
موعد مباراه الاهلي والزمالك

ارتفع البحث خلال الساعات الماضية حول معرفة موعد مباراه الاهلي والزمالك ويبحث عشاق قطبي الكرة المصرية عن مواعيد والقنوات الناقلة للمباراة المقبلة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2022-2023، حيث أعلن اتحاد الكرة بشكل رسمي أن الديربي سيقام على الأراضي المصرية ولم ينتشر إلا في الفترة الأخيرة خبر استضافة إحدى الدول العربية نهائي كأس مصر، وهو الاقتراح المطروح على طاولة الاتحاد ولذلك حددت الجهات المختصة موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الزمالك في النسخة القديمة من نهائيات كأس مصر.

موعد مباراه الاهلي والزمالك

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم الغريم التقليدي للأهلي الزمالك، في مباراة ستقام مساء الأربعاء 13 مارس من العام المقبل، ضمن نهائي كأس مصر موسم 2022/2023.، والأقرب لتلك اللحظة ستكون المباراة المرتقبة بين الزمالك والأهلي على استاد القاهرة الدولي، موعد انطلاق المباراة المقبلة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2022-2023 (بالتوقيت المصري والعربي) سيعلن عنه الاتحاد المصري لكرة القدم مستقبلا، خاصة بعد المباراة المقبلة بين الزمالك والزمالك. وبحسب الحسابات فإن مباراة الأهلي ستقام في اليوم الثالث من شهر رمضان المبارك عام 2024/1445 ولم يتم نشر البيانات الفلكية بعد.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي القادمة في كأس مصر

مجموعة قنوات أون تايم سبورتس هي القناة التي ستقوم ببث المباراة المقبلة بين الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر 2022-2023، وهي القناة التي ستقوم ببث كافة المسابقات المتعلقة بجدول أعمال الاتحاد المصري لكرة القدم. خارج مصر. ولذلك من خلال الجدول التالي سنعرض لكم تردد قناة أون تايم سبورتس 1 لمتابعة مباراة كأس مصر المقبلة بين الزمالك والأهلي والتردد كالتالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11861
  • معدل الاستقطاب: رأسي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5\6

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام