“اللهم أعنا فيه على الصيام والقيام” دعاء رؤية هلال شهر رمضان مستجاب ومكتوب وموعد رؤية هلال رمضان
دعاء رؤية هلال شهر رمضان

بعد انقضاء منتصف شعبان فقد بدأ البحث من خلال الكثير من المواطنين عن دعاء رؤية هلال شهر رمضان، حيث انه من المقرر أن يتم العمل على رؤية الهلال من خلال دار الإفتاء المصرية في خلال يوم 29 شعبان 1445، الموافق أن يكون في يوم السبت الموافق 9 مارس 2024، والتي يتم العمل من خلالها على التأكيد على الموعد الصحيح لبداية شهر رمضان.

دعاء رؤية هلال شهر رمضان

ومن خلال البحث المتكرر من خلال الكثير من المواطنين عن دعاء رؤية هلال شهر رمضان مكتوب ومستجاب، وهو ما سوف نشره لكم من خلال الموقع الرسمي الخاص بنا، والذي يأتي على النحو التالي:

  • اللهم أهل علينا شهر رمضان بالأمن والإيمان، والسلامة والإسلام، والتوفيق لما تحب وترضى يا ذا الجلال والإكرام.
  • اللهم أعنا فيه على الصيام والقيام، اللهم اجعلنا ممن يصومه ويقومه إيمانا واحتسابا.
  • اللهم سلمنا لرمضان، وسلمه لنا، وتسلمه منا متقبلا، اللهم اجعله شهر عز للإسلام والمسلمين، واجعله شهر للنصر والتمجيد في كل مكان يا رب العالمين
  • اَللّهُمَّ لا تُؤاخِذْنى في رمضان بِالعَثَراتِ، وأقِلْنى فيهِ مِنَ الْخَطايا وَالْهَفَواتِ، وَلا تَجْعَلْنى فيهِ غَرَضًا لِلْبَلايا والآفاتِ وَاشْرَحْ وأمن بهِ صَدرى بِأمَانِكَ يا أمانَ الْخائِفينَ.
  • اللّهُمَّ وَفِّقْنى في رمضان لِمُوافَقَةِ الأَبْرارِ، وَجَنِّبْنى فيهِ مُرافَقَةَ الأَشْرارِ، وَآوِنى فيهِ بِرَحْمَتِكَ إلى دارِ الْقَرارِ واِهْدِنى فيهِ لِصالِحِ الأَعْمالِ، وَاقْضِ لى الحَوائِجَ والآمالَ.

موعد شهر رمضان 2024

ومن الجدير بالذكر انه قد تم الإعلان عن موعد شهر رمضان 2024، والذي يتم الإعلان عنه من خلال المعهد القومي للبحوث الفلكية من خلال كامل الحسابات الفلكية التي تم العمل على إعدادها من خلال معهد الشمس الفلكي، على أن يكون اليوم الاول لشهر رمضان في يوم الاثنين الموافق 11 مارس 2024.

ومن الجدير بالذكر انه يتم العمل على رؤية هلال شهر رمضان في يوم السبت الموافق 9 مارس 2024 الموافق 29 شعبان 1445 من خلال دار الإفتاء المصرية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام