“مائل للدفء” حالة الطقس غدا الثلاثاء 27/ 2/ 2024 وفقاً لهيئة الأرصاد الجوية
حالة الطقس غدا

قامت الهيئة العامة للارصاد الجوية من ارتفاع درجات الحراراة والتي تأتي من ضمن حالة الطقس اليوم الاثنين 25 فبراير في جميع المحافظات وذلك فضلا على نشاط الريال المثيرة للرمال والاتربة لعدد من المناطق وذلك بجانب الشبورة المائية على الطرق ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين درجات الحرارة المتوقعة.

حالة الطقس غدا

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

وننشر لكم حالة الطقس غدا، ومن خلال موقعنا بلد نيوز سنوضح لجميع المتابعين حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة ، وتحذيرات الأرصاد، وأماكن سقوط الأمطار، وتوقعات الطقس في الأيام المقبلة، فقامت هيئة الارصاد بتحديد بانه من المقرر بان تشهد حالة الطقس ارتفاع في درجات الحرارة لأغلب الانحاء وسوف تسود اجواء مائلة للحرارة وذلك خلال النهار على مناطق من القاهرة الكبري وجنوب البلاد وجنوب سيناء ..

الأرصاد تحذر من الرياح

وبالنسبة للإرصاد الجوية بان نشاط الرياح والتي قد تكون مثيرة للرمال والاتربة من الصحراء الغربية وايضا أقاليم لشمال الصعيد وايضا على المناطق المكشوفة في الوجه البحري والقاهرة الكبري وعلى الواحل الشمالية والغربية وتاتي على فترات متقطعة، ووفق للإرصاد الجوية فإن مناطق من أقصى السواحل الشمالية الغربية تشهد سقوط أمطار اليوم، إذ تكون خفيفة بنسبة 30% تقريبًا.

درجات الحرارة اليوم في مصر

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدا الثلاثاء 27 فبراير وفيما يخص درجات الحرارة اليوم في مصر، فإنّ العظمى والصغرى تكون كالآتي:

  • أولا: في محافظة القاهرة والوجه البحري: تسجل درجة الحرارة العظمى 26 والصغرى 13.
  • ثانيا: في مناطق السواحل الشمالية: تسجل درجة الحرارة العظمى 21 والصغرى 12.
  • ثالثا: في مناطق جنوب سيناء: تسجل درجة الحرارة العظمى 26 والصغرى 17.
  • رابعا: في مناطق شمال الصعيد: تسجل درجة الحرارة العظمى 27 والصغرى 11.
  • خامسا: في مناطق جنوب الصعيد: تسجل درجة الحرارة العظمى 28 والصغرى 15.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام