“الديربي المرتقب” موعد نهائي كاس مصر بين الاهلي والزمالك والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
موعد نهائي كاس مصر بين الاهلي والزمالك

يهتم الكثير من عشاق كرة القدم عن متى يكون موعد نهائي كاس مصر بين الاهلي والزمالك الخاصة بنسخة 2021-2022، حيث أنه قد تم الإعلان عن الموعد الجديد الخاص بمباراة الأهلي والزمالك، ومن خلال هذا التقرير سوف نتعرف على كافة التفاصيل.

موعد نهائي كاس مصر بين الاهلي والزمالك

يرغب الكثير من مشجعي كرة القدم ومحبيها حتى يتعرفوا على موعد نهائي كاس مصر بين الاهلي والزمالك، حيث أن هذه المباراة قد قام عامر حسين عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة ورئيس لجنة المسابقات بإعلانه عن تبكير موعد المباراة الخاصة ببطولة كأس مصر النسخة 2021-2022، وعلى أن تكون في يوم 8 من شهر مارس المقبل ، بدلا من يوم 13 من نفس الشهر، وعلى أن تقام هذه المباراة على ارضية ملعب “الأول بارك” في المملكة العربية السعودية، حيث قد أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هية الترفيه في المملكة السعودية قيامة باستضافة هذه المباراة الهامة، التي سوف تكون بين فريق الأهلي امام فريق الزمالك، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك نهائي كاس مصر

وبالنسبة إلى القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك نهائي كاس مصر، فإن هذه المباراة من المتوقع أن يتم عرضها على قناة اون تايم سبورت على شاشتها، حيث انها الناقل الحصري لمباريات نادي الاهلي والزمالك، ومن قناة سنتعرف على قائمة الأهلي.

قائمة الأهلي امام الزمالك

  • بحراسة المرمى: محمد الشناوي، حمزة علاء، مصطفى شوبير.
  • بخط الدفاع: خالد عبدالفتاح، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أكرم توفيق، على معلول، محمد عبدالمنعم، كريم فؤاد، محمد هاني، كريم الدبيس.
  • بخط الوسط: مروان عطية، حسين الشحات، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا.
  • بخط الهجوم: محمود كهربا، بيرسي تاو، أنتوني موديست.

تشكيل الزمالك امام الأهلي المتوقع

  • بالمرمى: أحمد جمال.
  • بالدفاع: علي عبد المجيد – السيد أسامة – محمد إبراهيم – أحمد الخضري.
  • بالوسط: محمد السيد – يوسف أحمد حسن – عمار ياسر – أنس وائل – ترافيس موتيابا.
  • بالهجوم: أيمن أمير عبد العزيز.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام