تعرف علي أسماء مسلسلات رمضان 2024 والقنوات الناقلة
مسلسلات رمضان 2024

يبحث الكثير من المهتمين بالدراما المصرية حول مسلسلات رمضان 2024 حيث يأتي السباق الرمضاني ويتسارع جميع الفنانين والممثلين في السباق الرمضاني وبدأت القنوات الناقلة في الترويج لأعمالها التي تعرض على شاشتها، حيث أعلنت الشركة المتحدة عن عرض مسلسل «مليحة» بطولة النجم دياب، ضمن خريطة مسلسلاتها في رمضان عبر 3 قنوات فضائية ومن خلال موقعنا بلد نيوز نعرض لكم كافة التفاصيل.

مسلسلات رمضان 2024

يوجد مجموعة من المسلسلات بداخل السباق الرمضاني وكذلك عادت بعض الوجوه الكبيرة التي عادت للسينما من جديد ومن أهم هذه المسلسلات مسلسل مليحة بطولة دياب، مسلسل مسار اجباري بطولة أحمد داش وعصام عمر، مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج.

مسلسل صيد العقارب

تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.

مسلسل مسار إجباري

معالجة درامية باهر دويدار، سيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد محرز، ومينا بباوي، وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى مشوق.

الأعمال الكوميدية في رمضان 2024

وتحظى الكوميديا بمساحة جيدة في قائمة مسلسلات رمضان 2024، فيشهد هذا العام 3 أعمال كوميدية أبرزها الكبير أوي 8 بطولة أحمد مكي، بينما تعود نيللي كريم إلى الكوميديا من خلال مسلسل فراولة الذي ينتمي لأعمال الـ 15 حلقة، بينما يقدم أكرم حسني مسلسل بعنوان بابا جه.

من أبرز ملامح مسلسلات رمضان 2024 وجود عدد من الفنانين يخوضون البطولات الأولى من بينهم دياب الذي يتصدر بطولة مسلسل مليحة للمخرج عمرو عرفة، بجانب عدد من النجوم من بينهم ميرفت أمين، أمير المصري بالإضافة إلى الممثلة الفلسطينية سيرين خاس، كما يقدم مسلسل مسار إجباري أحمد داش وعصام عمر في مقعد البطولة للمرة الأولى في الدراما الرمضانية، وهو المسلسل الذي يحمل توقيع المخرجة نادين خان.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام