جدول مواعيد مسلسلات رمضان 2024 المصرية على كل القنوات التليفزيونية بأعلي جودة
مواعيد مسلسلات رمضان 2024

بدأ البحث من خلال الكثير من المواطنين في الوقت الحالي عن جدول مواعيد مسلسلات رمضان 2024، حيث انه من المقرر أن يتم العمل على عرض العديد من المسلسلات التي يرغب العديد من المواطنين في العمل على متابعتها في الوقت الحالي في خلال شهر رمضان الجاري، والتي نوفرها لكم من خلال المقال التالي الخاص بنا.

مواعيد مسلسلات رمضان 2024

ومن خلال البحث المتكرر من الكثير من المواطنين في الوقت الحالي عن جدول مواعيد مسلسلات رمضان 2024، فقد تم الإعلان على أنها من المقرر أن تكون نحو ما يلي:

مواعيد عرض مسلسل إمبراطورية م

  • يتم عرضه على قناة دي ام سي في تمام الساعة 10:45 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 10:15 صباحًا بتوقيت القاهرة.

مواعيد عرض مسلسل المداح.. أسطورة العودة

  • يتم عرض المسلسل في تمام الساعة 8:00 مساءً على قناة إم بي سي مصر، وتكون إعادته الساعة 12:00 ظهرًا، كما تقوم قناة إم بي سي مصر2 بعرضه في تمام الساعة 11:30 مساءً، وتكون الاعادة في تمام الساعة 12:00 ظهرًا.

مواعيد عرض مسلسل العتاولة

  • يعرض المسلسل على شاشة قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة السابعة مساءً وتعرض الإعادة في تمام الساعة الثانية ظهرًا، ويتم عرضه على شاشة قناة إم بي سي مصر2 في تمام الساعة 9:30 مساءً.

مواعيد عرض مسلسل كوبرا

  • تعرض قناة إم بي سي مصر المسلسل في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويتم عرضه على شاشة قناة إم بي سي مصر2 في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على أن تعرض الإعادة في تمام الساعة 1:30 منتصف الليل

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين

يتم عرضه على شاشة قناة دي ام سي في تمام الساعة 9:15 مساءً، ويتم عرض الإعادة في تمام الساعة 1:45 صباحًا وفي تمام الساعة 4:15 مساءً بتوقيت القاهرة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام