ما هى عقوبة كريستيانو رونالدو.. إيقاف مباراتين ودفع غرامة مالية وفق بيان لجنة الإنضباط السعودي
عقوبة كريستيانو رونالدو

بعد أن تم الإعلان على انه من المقرر ان يتم العمل على فرض عقوبات على اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر، بعد أن قام بتصرف غير أخلاقي في أرضية ملعب مباراة النصر مع الشباب، في المباراة التي جمعت بينهم في منافسات الدورى السعودي بسبب هتاف جماهير الفريق المنافس باسم ميسي ميسي، مما استفز اللاعب وقام بحركته التي تم العمل على تصويرها من خلال مصور الفريق.

عقوبة كريستيانو رونالدو

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن عقوبة كريستيانو رونالدو فقد تم الإعلان على أن لجنة الإنضباط في الإتحاد السعودي تتجه من خلال القرارات الخاصة بها من اجل العمل على إيقاف اللاعب البرتغالي ‎كريستيانو رونالدو من اللاعب لمدة مباراتين، إلى جانب العمل على دفع غرامة مالية بسبب السلوك الغير رياضي الذي ظهر منه بعد أن قانم بالعمل على إحراز الهدف الاخير له في مباراة الشباب مؤخرا التي فاز فيها فريق النصر بثلاث اهداف لهدفين.

طلب توقيع عقوبة ضد جماهير الشباب

وفيما يخص طلب توقيع عقوبة ضد جماهير الشباب، فقد كتب وجه الإعلامي الرياضي صالح الطريقي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة على تويتر وكتب فيها:”أعزائي لجنة الانضباط، طالما تنظروا بقضية رونالدو، لا تنسوا مشجع الشباب الذي أساء لكرامة رونالدو بنفس القضية، كما تنص لائحتكم”.

رد رونالدو على عقوبة جماهير الشباب له

كما ننشر لكم رد رونالدو على عقوبة جماهير الشباب له، والذي نوه على انه يعتبر رد فعل بسيط تجاه ما بدر من الجماهير بسبب اعتيادهم على ترديد اسم ميسي ميسي من اجل استفزاز اللاعب والعمل على تشتيت التركيز الخاص به، ومن هنا جاء العمل على تقديم فريق الشباب قضية تجاه اللاعب.

ومن الجدير بالذكر انه يرجع ذلك إلى رد واحد من ردود اللاعب على الكثير من الافعال التي يقوم بها العديد من المواطنين في الوقت الحالي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام