“الماتش المُنتظر”موعد مباراة الزمالك والداخلية في الدور الممتاز والقنوات الناقلة علي النايل سات بجودة عالية
موعد مباراة الزمالك والداخلية

ارتفع البحث خلال الساعات الماضية من قبل الكثير من المواطنين وخاصة عشاق  نادي الزمالك حول معرفة موعد مباراة الزمالك والداخلية ويواصل فريق الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزية جوميز استعداداته لمباراة الخميس المقبل أمام الظاهرية، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري، على ستاد القاهرة الدولي وطلب المدرب من اللاعبين طي صفحة بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد الفوز على أبو سليم الليبي والاستعداد لبطولة الكونفدرالية الإفريقية من جديد، ومن خلال موقعنا الاخباري المتنوع بلد نيوز سوف نعرض لكم توقيت المباراه والتكشيل المتوقع والقنوات الناقلة للمباراه تابعوا معنا.

موعد مباراة الزمالك والداخلية

ويلعب الزمالك مع الداخلية في الجولة 14 من دوري نايل على ستاد القاهرة يوم الخميس المقبل في السابعة مساء.وستقوم مجموعة قنوات أون تايم سبورتس ببث المباراة مباشرة عبر قناة أون تايم سبورتس HD 1، ويسبق المباراة مجموعة محللين من نجوم الدوري المصري ومن بينهم المحلل نفسه.

القنوات الناقلة لمباراه الزمالك غدا امام الداخلية

كما أن الكثير منكم يود معرفة أي قناة ستنقل مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري أمام الداخلية، والتي سوف تكون يوم الخميس 29 فبراير في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة. كما سيتم بثه على قناة أون تايم سبورت ومن الجدير بالذكر أن فريق الزمالك يحتل حاليا المركز الـ13 في الدوري المصري الممتاز برصيد 12 نقطة، فيما يتواجد الداخلية في المركز الـ17 برصيد 8 نقاط.

التشكيل المتوقع لفريق الزمالك غدا

التشكيل المتوقع لفريق الزمالك وهو كالتالي:

  •  اولا: في حراسة المرمى: محمد صبحي
  • ثانيا:خط الدفاع: سيد عبدالله نيمار – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – عمر جابر.
  • ثالثلا: في خط الوسط: عبد الله السعيد – نبيل عماد دونجا – يوسف أوباما.
  • رابعا: في خط الهجوم: شيكابالا – مصطفي شلبي – ناصر منسي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام