“محتفظ بوعد بلفور” عاجل وفاة قارون القرن العشرين.. من هو اللورد يعقوب ورتشيلد
عاجل وفاة قارون القرن العشرين

بدأ البحث من خلال الكثير من المواطنين حول العالم عن الخبر الذي انتشر اليوم الاربعاء الموافق 27 فبراير 2024، وتم كتابته على الكثير من الصحف كما يلي عاجل وفاة قارون القرن العشرين، حيث انه قد توفي اللورد يعقوب ورتشيلد، رجل الاعمال البريطاني الشهير والذي يعتبر من اصل عائلة روتشيلد اليهويدية المصرفية عن عمر يناهز 87 عاماً وأعلنت العائلة عن خبر وفاته.

عاجل وفاة قارون القرن العشرين

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن عاجل وفاة قارون القرن العشرين، فقد اعلنت عائلة روتشيلد من خلال العمل على نشر بيان صحفي تم العمل على نشره على الصفحة الرسمية الخاصة بعقارات واديسون، التي تديرها مؤسسة عائلة روتشيلد، عن وفاة رجل الأعمال البريطاني اللورد يعقوب روتشيلد في صباح اليوم الاربعاء الموافق 27 فبراير 2024 في العاصمة البريطانية.

من هو قارون القرن العشرين

وفيما يخص من هو قارون القرن العشرين، فقد تم الإعلان على أنه قد بدأ حياته المهنية في خلال عام 1963 حيث بدأ بالعمل في بنك العائلة إن إم روتشيلد وأولاده، قبل مشاركته في العمل على تأسيس عدد كبير من الشركات ومنها شركاتن جاي روتشيلد للتأمين، والتي تحولت فيما بعد إلى مجموعات سانت جيمس بليس، مع السير مارك واينبرغ في عام 1980، وشارك في الكثير من المناصب مثل مجلس أمناء المعرض الوطني، وصندوق التراث الوطني التذكاري وصندوق يانصيب للتراث.

علاقة قارون القرن العشرين بوعد بلفور

كما أنه يعتبر من اقوي الداعمين لإسرائيل وبدأ بالسعي للعمل على توفير الكثير من المصالح لها، كما انه قد عملت عائلته بالمشاركة في تأسيس كيان إسرائيل في الوقت السابق، حيث انه قد كان يحتفظ بوعد بلفور الشهير في عام 1917 في منزله، والذي كان موجه إلى اللورد وولتر روتشيلد، وهو أحد أجداد يعقوب.

ومن الجدير بالذكر انه قد شغل بعض المناصب العليا، والتي منها كان نائب رئيس مجلس إدارة قناة بي سكاي بي بين عامي 2003 و2008.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام