“حملها pdf” .. جميع كشوفات أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2024 من موقع وزارة العمل العراقية molsa.gov.iq منصة مظلتي

جميع كشوفات أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2024 من موقع وزارة العمل العراقية ومنصة مظلتي، تتوجه الكثير من العائلات العراقية خلال الساعات الأخيرة بالبحث عن كشوفات أسماء المقبولين في الرعاية الاجتماعية 2024 الدفعة الجديدة والمقرر صرفها للمستفيدين خلال الأيام القادمة فور انتهاء الجهات المختصة من أعمال المراجعة والفحص، حيث اكدت الوزارة استمرار جهودها لنشر الأسماء المقبولة في البرنامج في اسرع وقت ممكن والبدء في صرف راتب الدعم على الأسر المستحقة بشكل فوري، والأن سوف ننقل لكم رابط وخطوات الاستعلام عن كشوفات أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2024 بطريقة إلكترونية.

أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2024

طرحت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اكثر من رابط إلكتروني لمساعدة الأسر المتقدمة بالتسجيل في برنامج الرعاية الاجتماعية في التعرف على مدى أهليتهم في استحقاق الدعم من خلالها، حيث يمكن للمواطنين الاستعلام و استخراج كشوفات أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2024 من خلال الموقع الرسمي لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية عبر الانترنت، كما يمكن استخدام رابط منصة مظلتي الإلكترونية.

كما نوهت الوزارة على جميع المواطنين بضرورة متابعة  هذه المواقع للتعرف على الأسماء المقبولة والبدء في صرف الدعم فور الإعلان عن الأسماء مباشرة، كما أكدت الوزارة أن جميع الأسماء التي سيتم الإعلان عنها خلال الدفعة المقبلة تم التأكد من صحة استحقاقها والتأكد من ذلك من خلال الفحص والدراسة الدقيقة لكافة المعلومات المقدمة من قبل هذه الأسر.

تحميل كشوفات أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2024  من موقع وزارة العمل العراقية

ننقل لكم من خلال هذه الفقرة خطوات استخراج كشوفات أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية وتحميلها إلكترونيا بكل سهولة على النحو التالي:

  • التوجه إلى رابط  موقع وزارة العمل العراقية.
  •  أو عبر منصة مظلتي.
  • الضغط على ايقونة كشوفات أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية.
  • تحديد رقم الوجبة المستعلم عنها.
  • كتابة الاسم بالكامل  ورقم الهوية الوطنية.
  • الضغط على زر الاستعلام.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام