متى موعد مباراه الزمالك والداخليه اليوم الخميس 29/2/2024 في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
موعد مباراه الزمالك والداخليه

يبحث جماهير الزمالك في كل مكان عن موعد مباراه الزمالك والداخليه المقامة في الجولة الـ14 من بطولة الدوري الممتاز، وسيدخل نادي الزمالك مباراته مع نادي الداخلية بعد خوضه مباراته امام أبو سليم الليبي في الجولة 5 من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية وانتهت بفوز الزمالك 2-1، و‏يسعى الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك من أجل الحصول على الثلاث نقاط والمنافسة بقوة على قمة الدوري الممتاز.

موعد مباراه الزمالك والداخليه

يدخل الزمالك لقاء الداخلية وهو يحتل المركز الـ14 من الدوري المصري الممتاز برصيد 12 نقطة، وله أربع لقاءات مؤجلة، ويأتي موعد مباراه الزمالك والداخليه في الجولة الـ14 من بطولة الدوري الممتاز في تمام الساعة الساعة السابعة مساء اليوم الخميس الموافق 29 فبراير الجاري على إستاد القاهرة، وس‏تذاع المباراة عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس، بإعتبارها الناقل الحصري لمبارايات الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراه الزمالك والداخليه

يمكنكم متابعة مباراه الزمالك والداخلية عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس المجانية والمفتوحة، نظرًا لأنها الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز، واستقرت إدارة قناة القناة على بث مباراة الزمالك والداخليه عبر شاشة قناة ON TIME SPORTS 1، وتُعد مجموعة قنوات أون تايم سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي.

حكم مباراة الزمالك والداخلية

من المقرر ان يدير الحكم محمد ناجي مباراة الزمالك والداخلية كحكم ساحة، ويعاونه هاني عبدالفتاح وأحمد زيدان، بينما يأتي عبدالعزيز السيد كحكمًا رابعًا، فيما يتواجد الحكم محمود البنا على تقنية الفيديو، ويساعده الحكم محمد سلامة.

تشكيل الزمالك المتوقع

  • حراسة المرمى: محمد عواد.
  • الدفاع: عمر جابر – حسام عبدالمجيد – حمزة المثلوثي – نيمار.
  • الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – عبدالله السعيد.
  • الهجوم: موتيابا – أوباما – ناصر منسي.

حيث من المتوقع أن يخوض المدير الفني لنادي الزمالك، مباراة اليوم أمام الداخلية بتشكيل مدجج بنجوم نادي الزمالك ومدعم بالصفقات الجديدة، وذلك من أجل الفوز والحصول على الـ3 نقاط.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام