“طقس دافئ” حالة الطقس غدا السبت 2/ 3/ 2024 وفقاً لهيئة الأرصاد الجوية في جميع المحافظات
حالة الطقس غدا

يرغب الكثير من الاشخاص والمواطنين بمعرفة حالةالطقس غدا السبت 2 مارس 2024، مشيرة إلى أنه تسود أجواء حارة نهارًا على كافة الأنحاء، وتنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على غرب البلاد والقاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة وشمال الصعيد ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين درجات الحراراة المتوقعة بعد ارتفاع درجان الحراراة الفترة الماضية.

حالة الطقس غدا

وننشر لكم حالة الطقس غدا، ووفق لهيئة الارصاد الجوية بان درجات الحراراة المتوقعة في بعض المحافظات فقد وصلت درجات الحراراة في القاهرة الي 30 درجة مئوية والإسكندرية 28 درجة مئوية، وأسيوط 30 درجة مئوية والأقصر 31 درجة مئوية وأسوان 31 درجة تبعًا لتسجيلات محطات الأرصاد الجوية.

حالة الطقس السبت 2 مارس 2024

  • السبت 2 مارس: فقد جاءت حالة الطقس في النهار وفق لهيئة الارصاد الجوية، وتأتي  طقس دافئ على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد والسواحل الشمالية الشرقية، مائل للدفء على السواحل الشمالية الغربية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.
  • السبت 2 مارس: فقد جات حالة الطقس ليلًا.. طقس بارد في أول الليل، شديد البرودة في آخره وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

نصائح هيئة الأرصاد الجوية

ووفق لهيئة الارصاد الجوية بان قد حذرت لقائدي السيارات والمركبات وذلك بسبب انخفاض لمستوي الرؤيوة لان الظاهرة المؤثرة غدا هي الشبورة المائية الكثيفة على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد والتي تصل إلى حد الضباب على بعض المناطق.

 الظواهر الجويه السبت 2 مارس 2024

وبعد ان وضحنا اخبار الطقس غدا السبت 2 مارس 2024، فقد جاءت الظواهر الجوية غدا وفق لبيان هيئة الارصاد الجوية فقد جاءت الي:

  • أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.
  • نشاط رياح على كافة الأنحاء على فترات متقطعة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام