“انخفاض في درجات الحرارة” الطقس اليوم وغدًا مصر وتوقعات حول طقس الشهر المبارك
الطقس اليوم وغدًا مصر

يبحث الكثير من المواطنين عن الطقس اليوم وغدا مصر وذلك حتي يقومو بارتداء ما هو مناسب وملائم للأجواء كما  تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الأحد، انخفاضا فى درجات الحرارة ليسود طقس دافئ نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للدفء على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، بارد فى أول الليل شديد البرودة فى آخره وفي الصباح الباكر ومن خلال موقعنا بلد نيوز نعرض لكم كافة التفاصيل.

الطقس اليوم وغدًا مصر

كما نجد ان الكثير منا بدأ يشعر ببعض الحرارة بسبب الجو كما لاحظ الكثير انخفاض في درجات الحرارة كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

درجات الحرارة غدا الاحد

ونجد انه من متوقع أيضا فرص أمطار خفيفة على فترات متقطعة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى ووسط سيناء . وبالنسبة لدرجات الحرارة غدا الأحد: القاهرة العظمى 23 درجة والصغرى 13، والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 12، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 10، وسوهاج العظمى 25 درجة والصغرى 11، وقنا العظمى 27 درجة والصغرى 12، وأسوان العظمى 29 درجة والصغرى 14.

ترقعات درجات الحرارة في شهر رمضان

حالة الطقس في رمضان 2024  مع تذبذب حالة الطقس من حيث انخفاض وارتفاع درجات الحرارة خلال الفترة الحالية، واقتراب شهر رمضان 2024، يزداد البحث عن الظواهر الجوية المتوقعة خلال الشهر الكريم ومن المتوقع أن لا تشهد درجات الحرارة ارتفاعاً كبيراً خلال شهر رمضان 2024، حيث من المتوقع أن تبقى الأجواء معتدلة، مع توقعات بسيطة لبعض الزيادة في درجات الحرارة في بعض الأيام.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام