“الآن بـ7 أدعية” دعاء الجمعة الاخيرة من شعبان 2024 وموعد شهر رمضان الكريم
دعاء الجمعة الاخيرة من شعبان

يرغب المسلمين بدرجة كبيرة حول معرفة دعاء الجمعة الاخيرة من شعبان، وبالتزامن مع دخول شهر رمضان وانتهاء شهر شعبان الفضيل يرغب المسلمين بشدة لمعرفة افضل الادعية المستجابة، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لكم اجمل الادعية وادعية الجمعة الاخيرة لشهر شعبان.

دعاء الجمعة الاخيرة من شعبان

وننشر لكم فضل دعاء الجمعة الاخيرة من شعبان، والجدير بالذكر بانه لم يتبقي لشهر رمضان الا القليل، والذي تم الإعلان على انه من المقرر أن يكون في يوم الاثنين المقبل الموافق 11 مارس 2024، وفق ما تم الإعلان عنه من خلال المعهد القومي للبحوث الفلكية.

 اللهم كما بلغتنا شهر شعبان بلغنا رمضان وأن تتقبلنا فى شعبان ورمضان وسائر العام اللهم اجعل اعمالنا كلها خالصة وممن يقولون فيعملون وممن يقولون فيخلصون وممن يخلصون فيتقبل منهم، اللهم اجعلنا نقوم بالقرآن ونمشى بالقرآن.

اللهم بلغنا رمضان وأعنا فيه علي الصيام والقيام، وتلاوة القرآن الكريم، وأرزقنا فيه توبة نصوحة، وعفو ومغفرة لكل الذنوب، وأهل علينا بنفحاتك الرحمية يارب العالمين.

اللهم بلغنا رمضان وأزرُقنا توبة ترُضيك عنا وأجعل لنا نصّيبا من رّحمتك واجعلنا من الصائمين الذاكرين وممن يفوزون برضاك يا رب.

دعاء أمير المؤمنين علي في استقبال شهر رمضان اللهم إني اسألك خير هذا الشهر وفتحه ونوره ونصره وبركته وطهوره.

اللهم اجعل ما تبقى من أيام شعبان جابرة للقلوب ساترة للعيوب، ماحية للذنوب مفرجة للكروب.

اللّهُمّ بلّغنا رمضان وأعنّا على صيامه وقيامه على الوجه الّذي يُرضيك عنّا، اللّهُمّ اجعل عملنا كُلّهُ خالصا لوجهك الكريم.

اللهم بلغنا رمضان وأدخله علينا بالأمن والسلام.

اغفر لنا يا منان يا رحيم وتقبل دعائنا يا ذا الجلال والاكرام اللّهُمّ اجمع على الهُدى أمرنا، وأصلح ذات بيننا، وألّف بين قُلُوبنا.

موعد شهر رمضان 2024

وبالنسبة لموعد شهر رمضان الكريم، فقد أعلنت دار الإفتاء المصرية عن موعد شهر رمضان 2024 أنه سيكون يوم الإثنين 11 مارس 2024.

ادعية شهر رمضان 2024

  • اللهم لا تخرجنا من شعبان، إلا وقد غفرت لنا ورضيت عنا وباركت لنا، قبل دخولنا في شهرك الفضيل شهر رمضان.
  • يارب ارزقنا الصحة والعافية، وراحة البال، وسعادة القلب، ورضا النفس، وفك الكرب وتفريج الهموم يا كريم يا رحمن يا رحيم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام