“اعرف التفاصيل كاملة” هل يوجد مشكلة في الفيس بوك الآن 2024
هل يوجد مشكلة في الفيس بوك الآن 2024

شهد العالم منذ قليل اخبار صادة لسقوط ابلكيشن فيسبوك اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024، ويرجع السبب لمشكلة فيسبوك وهي بعض القيود التي قامت الميتا لوضعها للاشخاص المراهقين، وهذا السبب قد ادي لعطل فيسبوك اليوم في العالم، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لكم كافة التفاصيل الآن.

هل يوجد مشكلة في الفيس بوك الآن 2024

هل يوجد مشكلة في الفيس بوك الآن 2024، ومنذ قليل لقد شهد العالم سقط ابلكيشن فيسبوك من الهواتف والاجهزة بشكل كبير، حيث يعتقد الخبراء أن هذا العطل قد يكون ناجمًا عن مشاكل فنية في النظام أو تحديثات برمجية غير متوافقة وقد يكون للعبء الكبير على الخوادم دور في حدوث هذا العطل..

مشكلة متعلقة بالتحقق من حسابك فيس بوك

قامت بعض الفرق الفنية في فيسبوك لمعرفة الاسباب بهدف اصلاح العطل علي فيسبوك في اسرع وقت ممكن، ستعادة وصول المستخدمين إلى حساباتهم بشكل تدريجي وعلى الرغم من ذلك، لا يزال البعض يعاني من بعض المشاكل الفنية المتفرقة، مثل صعوبة في تسجيل الدخول أو تحميل الصفحات بشكل صحيح.

ومنذ قليل تم عودة ابلكيشن فيسبوك بشكل صحيح بعد تعطيله فيما يصل الي 1 ساعة من الزمن ووفق لبيان مؤسس فيسبوك مارك بان المشكلة سوف تستمر بداية من 9 الي 14 يوم.

من الجدير بالذكر أنه قد تم الإعلان من قبل شركة ميتا عن أنه يتم الان العمل على إصلاح الخلل ومعالجة الخطأ الفني الذي حدث بسبب الهجوم السيبراني، كما أنهم ضد أوضحوا أنهم قد تم فقط أكثر من 12 مليون من بيانات المستخدمين حول العالم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام