هيونداي فيرنا بكام.. اسعار السيارات فى مصر 2024 بعد صفقة رأس الحكمة
اسعار السيارات فى مصر

يبحث الكثير من المواطنين عن اسعار السيارات في مصر حيث  يلجأ الكثير من المواطنين لشراء السيارات من سوق السيارات المستعملة، حيث انخفضت أسعارها في الفترة الأخيرة بالتزامن مع تراجع سعر الدولار في السوق السوداء، بفضل تعاقد الحكومة على مشروع رأس الحكمة لذا فجميع انواع السيارات في حالة من التراجع  ومن خلال هذا المقال عبر موقعنا بلد نيوز نعرض لكم اليوم كافة التفاصيل.

اسعار السيارات فى مصر

تشهد أسعار السيارات في مصر تغيرات مستمرة، ويجد تغيرات في الفترة الاخيرة في أسعار أنواع من السيارات في مصر 2023 مثل شيفروليه وكيا وهيونداي وتويوتا وغيرها من الأنواع الأخرى وفق أحدث الأسعار حيث ان جميع الانخفاضات كانت بعد إتمام صفقة رأس الحكمة.

هيونداي فيرنا

يمكن القول ان هيونداي فيرنا من أفضل السيارات المتواجدة في السوق المستعمل، وتأتي بأسعار مخفضة عن باقية الأسعار. وتتميز هيونداي فيرنا بكفاءة استهلاك الوقود، وتمتلك هيونداي فيرنا بمحرك 1600 سي سي، بقوة 124 حصاناً، وعزم دوران 155 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة مانيوال مكون 5 سرعات تباع هيونداي فيرنا 2014 في السوق السيارات المستعملة بسعر 240 ألف جنيه.

سكودا أوكتافيا A4

تعد سيارة أوكتافيا سيارة متوسطة الحجم تُعتبر من طرازات شركة سكودا، وهي معروفة بمقصورة داخلية واسعة، مما يوفر راحة للركاب في الصفوف الأمامية والخلفية.

شيفروليه أوبترا موديل 2007

جاءت السيارة بمحرك مكون من 4 أسطوانات، سعة 1600 سي سي، بقوة 107 حصان، وعزم دوران 150نيوتن/متر، متصلة بناقل حركة أوتوماتيك مكون من 5 سرعات. ويبدأ سعر شيفروليه أوبترا موديل 2007 بـ250 ألف جنيه ويختلف حسب الحالة.

جيلي امجراند 7

هي سيارة من إنتاج شركة جيلي الصينية، وتُعتبر من فئة السيارات العائلية المدمجة، وتعتبر واحدة من الشركات المعروفة بتقديم سيارات بتكلفة منخفضة.

أرسلت شركة «المنصور للسيارات» وكيل «شيفروليه، وأوبل، وإم جي» في مصر، لشبكة موزعيها المعتمدين القائمة السعرية الجديدة والتي تضمنت زيادات في أسعار سيارات شيفروليه الدبابة بقيمة تتراوح بين 59 إلى 72 ألف جنيه لبعض الفئات، على أن يتم تطبيقها اعتبارًا من اليوم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام