ثبت الآن.. القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و سبارتا براغ اليوم الخميس 7/3/2024 في ذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروبي
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و سبارتا براغ اليوم

تتساءل جماهير كرة القدم الاوروبية في الوقت الحالي عن ماهى القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و سبارتا براغ اليوم، حيث من المقرر ان يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره سبارتا براغ على ملعب “إبيت أرينا”، مساء اليوم الخميس الموافق 7 مارس 2024، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي، حيث كانت قد حصلت مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية على حقوق النقل الحصري لمباريات الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و سبارتا براغ اليوم

ستكون القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و سبارتا براغ اليوم الخميس الموافق 7 مارس الجاري  في ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2023/2024 هى مجموعة قنوات بين سبورت القطرية، وستقام مباراة سبارتا براج ضد ليفربول على ملعب “ستاديون ليتنا”، وكان قد تأهل فريق ليفربول الى دور الـ16، بعدما تصدر المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة، بينما تاهل فريق سبارتا براج الى دور الـ16، بعدما تفوق على جلطة سراي التركي.

تردد قناة BeIN Sports 1 الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

قامت مجموعة قنوات بين سبورت بإسناد مهمة نقل مباراة ليفربول ضد سبارتا براج فى الدوري الأوروبي اليوم عبر قناة BeIN Sports 1، كما أعلنت عن ان المعلق المصري علي محمد علي، من هو سيتولى مهمة التعليق على مجريات المباراة، وجاءت تردد القناة على النحو التالي..

تردد قناة BeIN Sports 1

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11013.
  • معدل الاستقطاب: أفقي .
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

موعد مباراة ليفربول و سبارتا براغ اليوم

وبالنسبة الى موعد مباراة ليفربول و سبارتا براغ اليوم  في ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي الموسم الحالي 2023/2024، هو اليوم الخميس الموافق 7 مارس الجاري، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مكة المُكرمة.

ومن المقرر ان تكون القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وسبارتا براغ اليوم الخميس الموافق 7 مارس الجاري هي قناة بي ان سبورت 1 اتش دي بتعليق علي محمد علي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام