رسميا.. مواعيد عمل البنوك في رمضان 2024.. المركزي المصري يُعلن
مواعيد عمل البنوك في رمضان

بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان المبارك، ارتفعت معدلات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المواطنين والموظفين عن مواعيد عمل البنوك في رمضان 2024، والتي تختلف فيه المواعيد لتتناسب مع شهر رمضان المبارك، وبناءًا على ذلك فقد اعلن البنك المركزي المصري مواعيد العمل الرسمية في بيان خاص به، ومن خلال متابعتك للمقال التالي سوف تتعرف عليها بشيء من التفصيل.

مواعيد عمل البنوك في رمضان

قام البنك المركزي المصري صباح اليوم الخميس الموافق 7 مارس الجاري بالإعلان عن مواعيد عمل البنوك في رمضان خلال شهر رمضان المبارك 2024، وتكون مواعيد العمل على مدار الأسبوع فيما عدا الإجازات الرسمية على وهما يومي الجمعة والسبت عطلة رسمية من كل أسبوع ويمتنع فيه الموظفين عن العمل، وجاءت المواعيد وفقًا للتالي..

  • أعلن البنك المركزى المصرى أن مواعيد عمل القطاع المصرفي خلال شهر رمضان المبارك ستكون بالنسبة للموظفين: من الساعة التاسعة صباحاً إلي الساعة الثانية بعد الظهر.
  • كما اعلن البنك المركزي المصري أن البنوك ستكون متاحة و بالنسبة للجمهور: من الساعة التاسعة والنصف صباحاً إلي الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر.

مواعيد العمل الرسمية في رمضان

قام المستشار “محمد الحمصاني” المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، بالإعلان على أن مجلس الوزراء المصري قد وافق من خلال اجتماعه امس الأربعاء الموافق 7 مارس الجاري في العاصمة الإدارية الجديدة، برئاسة الدكتور “مصطفى مدبولي”، على أن تكون مواعيد العمل الرسمية للعاملين بالجهاز الإداري للدولة خلال شهر رمضان المبارك ابتداءًا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا .

مواعيد غلق المحلات في رمضان

قامت  وزارة التنمية المحلية بالاعلان عن مواعيد غلق المحلات في رمضان 2024، لتكون ابتداءًا من الساعة الثانية صباحا، ولكن أوضحت استمرار خدمة توصيل الطلبات الى المنازل على مدار 24 ساعة بالنسبة للمطاعم والكافيهات، كما ستلتزم الورش الموجودة داخل الكتل السكانية بشكل يومي بالإغلاق من الساعة العاشرة مساء، ويتم استثناء الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود من هذا القرار.

البنك المركزي المصري

يذكر أن القطاع المصرفي المصري سيضم عدد 38 بنكا بعدد فروع سيصل إلى 6 آلاف فرع ويكونوا منتشرين على مستوى الجمهورية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام