رسميًا” مواعيد العمل رمضان 2024 في القطاع الحكومي والخاص والبنوك
مواعيد العمل رمضان 2024

يبحث عدد كبير من الموظفين في الوقت الحالي عن مواعيد العمل رمضان 2024 الرسمية، ويأتي ذلك بالتزامن مع اقتراب قدوم شهر رمضان الكريم لعام 2024، حيث تختلف مواعيد عمل الموظفين خلال شهر رمضان مراعاة للصيام، حيث يتم تقليل عدد ساعات العمل للعاملين في الجهاز الإداري للدولة، وصرّح المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إن مجلس الوزراء قد اجتمع اليوم في العاصمة الإدارية الجديدة، برئاسة مصطفى مدبولي وقاموا بإصدار بعض القرارات الخاصة بمواعيد العمل ومن خلال المقال التالي سوف ننشرها لكم.

مواعيد العمل رمضان 2024

اعلن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم الخميس الموافق 7 مارس الجاري في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، عن مواعيد العمل رمضان 2024 لجميع العاملين في الجهاز الإداري للدولة خلال شهر رمضان الكريم لهذا العام 2024 بدايةً من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا.

مواعيد عمل البنوك في رمضان

اعلن البنك المركزي المصري صباح اليوم الخميس الموافق 7 مارس الجاري عن مواعيد عمل البنوك في رمضان 2024، وجاءت المواعيد وفقًا للتالي..

  • كشف البنك المركزى المصرى عن مواعيد عمل البنوك في رمضان بالنسبة للموظفين: من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية بعد الظهر.
  • كما كشفت البنك المركزي المصري عن مواعيد عمل البنوك في رمضان بالنسبة للجمهور: من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر.

مواعيد العمل في شهر رمضان 2024 بالقطاع الخاص

لم يقوم قانون العمل المصري بتحديد ساعات العمل في القطاع الخاص، ولكم يتم تحديد ذلك مع المسئولين وأصحاب العمل بالقطاع الخاص، لكن يتم الاتفاق بين جميع الأطراف داخل المنشآت على تخفيض عدد ساعات العمل، وذلك من 8 ساعات يوميًا إلى 7 ساعات، ومن ثم خلال شهر رمضان المبارك للتيسير على العاملين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام