حالة الطقس غدا الجمعة 8 مارس 2024 بجميع المحافظات
حالة الطقس غدا

يتسائل العديد من المواطنين عن حالة الطقس غدا الجمعة 8 مارس 2024، محرك البحث جوجل زادت عليه عمليات البحث من المواطنين لرغبتهم المتزايدة علي معرفة حالة الطقس غدا، و تأتي هذه المعلومان من الهيئة العامة للارصاد الجوية عن حالة الطقس غدا، و من خلال موقعنا بلد نيوز سنتعرف علي حالة الطقس غدا.

حالة الطقس غدا

توقعت هيئة الارصاد الجوية ان غدا سيسود طقس دافئ نهارا علي جميع نواحي القاهرة الكبر و الوجه البحري و شمال الصعيد و جنوب سيناء و مائل للدفء علي السواحل الشمالية و مائل للحرارة علي جنوب الصعيد و بار ليلا و في الصبح علي اغلب المناطق، و حذرت هيئة الارصاد الجوية من انتشار شبورة مائية غدا من بداية الساعة الرابعة الي الساعة التاسعة صباحا علي بعض الطرق الزراعية و الطرق السريعة و الطرق القريبة من المسطحات المائية و من الطرق الموصله للقاهرة الكبري و السواحل الشمالية و الوجه البحري و مدن القناة ووسط سيناء و شمال الصعيد.

سقوط الامطار

اصدرت هيئة الارصاد الجوية بأن يوجد فرصة لسقوط امطار غدا الجمعة بنسبة تصل الي 30% تقريبا علي شمال الوجه ابحري و السواحل الشمالة.

حالة الطقس غدا الجمعة في البحر الاحمر

اوضحت هيئة العامة للارصاد الجوية تصريح بأن حالة الطقس في البحر الاحمر غدا سيكون في حالة معتدلة و ارتفاع الامواج من 1.5 الي 2 متر اتجاه الرياح الشمالية الغربية.

درجات الحرارة في مصر غدا الجمعة

سجلت درجة الحرارة اليوم في القاهرة 23 درجة مئوية للدرجة العظمي و للدرجة الصغري 15 درجة مئوية، سجلت درجة الحرارة اليوم في بنها 23 درجة مئوية للدرجة العظمي و للدرجة الصغري 15 درجة مئوية، سجلت درجة الحرارة اليوم في العاصمة الادارية 24 درجة مئوية للدرجة العظمي و للدرجة الصغري 14 درجة مئوية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام