600+ عبارات تهنئة بشهر رمضان المبارك 2024 وأفضل أدعية استقبال شهر رمضان
عبارات تهنئة بشهر رمضان المبارك

وبالتزامن مع دخول شهر رمضان الكريم حيث لم تفصلنا سوي القليل من الايام، ويرغب الكثير من الاصداقء والاهل والاحباب بتقديم عبارات تهنئة بشهر رمضان المبارك، ومن خلال موقعنا والسطور التاليه سنوفر لكم باقة من اجدد العبارات والتهاني.

عبارات تهنئة بشهر رمضان المبارك

واليكم عبارات تهنئة بشهر رمضان المبارك، واليكم افضل تهنئة بحلول شهر رمضان مع بداية شهر رمضان الكريم ونشوء أولى بشائره، يعبر الناس عن فرحتهم وانتظارهم لهذا الشهر المبارك. رسائل تهنئة رمضان تنتشر التهاني والتبريكات بهذه المناسبة، وسينطلق شهر رمضان الكريم لعام 2024 يوم الاثنين 11 مارس. من بين أبواب التهاني المميزة، يقال:

  • تقبل الله منا ومنكم في هذا الشهر الفضيل صالح الاعمال والدعوات بإذن الله تعالى.
  • لا يوجد أجمل من شهر رمضان الكريم حتى أقول لكم كل عام وأنتم بألف خير، فيا رب أعده علينا بألف خير.
  • وها قد أتى الشهر الفضيل الذي كنا في انتظاره طويلًا، فيا رب بارك لنا في هذا الشهر الكريم، ولا تحرمنا من لذة الشعور به واستشعاره.
  • كل عام وأنتم بألف خير، أعاد الله عز وجل الشهر الفضيل علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات وبارك لنا ولكم في صحتنا ومالنا وأولادنا.
  • لم أجد مناسبة أجمل من هذه حتى أرسل لكم تلك التهنئة النابعة من القلب والتي سوف تصل إلى القلب، كل عام وأنتم بألف خير وصحة وسعادة وسرور غامر يملأ بيوتكم وقلوبكم.
  • جعل الله عز وجل شهر رمضان الكريم هو أجمل الشهور التي تمر عليكم وعلينا يا أحباب، فيا رب لا تحرمنا من لذة التمتع بهذا الشهر ولذة العبادات.

ادعية استقبال شهر رمضان 2024

واليكم باقة ادعية استقبال شهر رمضان الكريم..

اللهم اجعل بداية شهر رمضان بداية جديدة لنا نسألك فيها صلاح الأحوال، والثبات على الإيمان والطاعات، وأن تبلغنا نصيب من فضل الشهر الكريم.

اللهم أصلح لنا كل أمورنا في الشهر الكريم، واجعل الجنة مستقر لنا ومتاع، واجعل باب الريان باب دخولنا الجنان إنك على كل شيء قدير.

اللهم اجعلنا من العباد المعتوقين من عذاب النار في هذه الأيام المباركة، اللهم أجعلنا من عبادك الصائمين القائمين طوال شهر رمضان المبارك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام