تهنئة رمضان بالاسم والصورة .. أجمل صور و عبارات رمضان كريم وكل عام وانتم بخير للأهل والأصدقاء 2024

البحث عن تهنئة رمضان لشخص عزيز تويتر للأهل والاصدقاء يتم  الآن بطريقة كبيرة مع بداية شهر رمضان الكريم حيث تفصلنا ساعات قليلة على بداية أول ايام شهر رمضان المبارك الموافق يوم الاثنين الحادي عشر من شهر مارس الجاري، ومن المقرر ان يستمر شهر رمضان لمدة 30 يوم وينتهي مع اليوم العاشر من شهر أبريل المقبل ليبدأ بعد ذلك عيد الفطر المبارك، ومن خلال موقعنا سوف نوضح لكم أجمل صور تهنئة رمضان للأهل والأصدقاء تابعوا معنا.

تهنئة رمضان للاصدقاء

أن صور التهنئة الرسمية بمناسبة رمضان يتم تتداولها الآن عبر من مواقع التواصل الاجتماعي حيث يرسل الاهل والاصدقاء العديد من صور تهنئه شهر رمضان المبارك وكذلك ادعيه استقبال الشهر الكريم فيما بينهم، والجدير بالذكر انه من أفضل ادعيه إستقبال شهر رمضان هو دعاء جعلكم الله من الصائمين وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال، ومن مظاهر الاحتفال بشهر رمضان المبارك نجد نشر زينة رمضان في الشوارع وكذلك فوانيس شهر رمضان التي يحتفل بها الأطفال، وكذلك من مظاهر الاحتفال بشهر رمضان تقديم الطعام للأسر الفقيرة وإقامة موائد الرحمن.

دعاء و تهنئة بشهر رمضان المبارك

وبالطبع يتم البحث عن تهنئة رمضان بالاسم حيث يرغب العديد من الأشخاص في ارسال تهنئة رمضان بالاسم للشخص العزيز عليهم وفي إطار متصل من مظاهر شهر رمضان المبارك القيام بالعديد من الأعمال الصالحة ومنها الدعاء وأداء صلاة التراويح وأيضا تقديم الطعام الأكلات المميزة والجديدة للفقراء والمساكين.

عبارات تهنئة رمضان قصير للأهل والاحباب

والآن نوضح لكم أفضل عبارات تهنئة شهر رمضان المبارك وهي تأتي على هذا النحو التالي:

«اسأل الله العظيم ان يعطيك محبة الله في الدنيا، ورؤية الله في الجنة، وأن ينفعك الله بكتابه، ويجمعك الله برسوله الكريم، ويبلغك بالشهر الفضيل».
«نشكر الله الذي أحيانا فأوجد لنا نفحات الإيمان ومواسم الخير، وكل رمضان وانتم أكبر أملا وألم شملا واوفر حلالاً واسعد حالاً».
«شهر رمضان المبارك شهر كريم شهر عظيم ترتفع فيه الدرجات ويشعر المسلمون بالفرحة، اعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات».

تهنئة الرسول لأصحابه بمناسبة رمضان

كان النبي صلى الله عليه وسلم يبشر أصحابه بقدوم شهر رمضان ويحثهم على الاعتناء به فعن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « أتاكم رمضان شهر مبارك، فرض الله عز وجلّ عليكم صيامه، تُفتح فيه أبواب السماء، وتُغلّق فيه أبواب الجحيم، وتغلّ فيه مردة الشياطين، فيه ليلة هي خير من ألف شهر، من حُرم خيرها فقد حُرم».

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام