“الموعد والإعادة” مسلسل صيد العقارب الحلقة 1على قناة CBC بطولة الفنانة غادة عبدالرازق
مسلسل صيد العقارب الحلقة 1

الكثير من محبي وعشاق مسلسلات رمضان بترقبون موعد عرض الحلقة الأولى لمسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، الذي يعرض على قناة Cbc في رمضان 2024، والتي قد حاذ على اهتمام كبير منذ اللحظة الأولى لعرضه، ومن المقرر عرض الحلقة الأولى اليوم بعد الإشادات التي نالها العمل الدرامي، إذ تدور أحداثه في إطار مثير ومشوق، ما جعل الكثيرون ينتظرون عرض حلقات المسلسل، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف نتعرف على مسلسل صيد العقارب الحلقة 1 تابع معنا.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 1

وبالنسبة لمسلسل صيد العقارب الحلقة 1،فمن الجدير بالذكر ان هذا المسلسل يدور حول عائشة الذي تؤديه الفنانة غادة عبد الرازق في تجارة العقارب وهي تقوم باستخلاص سمها وبيعها، وخلال الأحداث تتعرض لحادث قتل في عائلتها تقلب حياتها رأسًا على عقب ما يجعلها تفكر في الانتقام ودخولها في صراعات طويلة.

مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب

ومن المقرر ان قد جاءت مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب، فسوف يعرض مسلسل صيد العقارب الذي هو من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، في تمام الساعة 7:30 مساءً، وتعاد الحلقة الأولى من هذا المسلسل في تمام الساعة 1:45 مساءً، والساعة 2:45 صباحًا.

 تردد قناة CBC الجديد 2024

وبالنسبة لتردد قناة CBC الجديد 2024 فقد جاء التردد على النحو التالي:

  •  القمر الصناعي وهو: نايل سات
  • التردد وهو : 11785
  • الاستقطاب وهو: رأسي
  • معدل الترميزوهو: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ وهو: 5/6
  • الجودة وهو: HD

ابطال مسلسل صيد العقارب

وبالنسبة لابطال مسلسل صيد العقارب حيث ان قد جاءت الفنانة غادة عبدالرازق، ويشارك في مسلسل صيد العقارب عدد من الفنانين منهم سيمون، والفنان رياض الخولي، محمد علي رزق، ميار الغيطي، أحمد ماهر، عماد صفوت، أحمد جمال سعيد، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من إخراج أحمد حسن وتأليف باهر دويدار.

ومن المقرر ان سوف يتم عرض مسلسل صيد العقارب على قناة CBC دراما ، بعد عرض الحلقة على قناةCBC بـ ساعتين،وسوف يتم عرض CBC دراما على المسلسل في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام