عبارات تهنئة رمضان قصير في اليوم الثاني للأحباب والاصدقاء “عام جديد مبارك عليك وأحبابك”
تهنئة رمضان قصير

يرغب الكثير من المواطنين في هذه الفترة وخاصة في ايام شهر رمضان المبارك 1445 في معرفة ما هي أجمل عبارات التهنئة رمضان قصيرة لإرسالها الى الاقارب والاصدقاء لنشر روح البهجة والسعادة بشهر رمضان المبارك في قلوب الجميع، لذلك قررنا نحن موقع بلد نيوز ان ننقل لكم جميع التفاصيل التى تخص هذا الموضوع.

تهنئة رمضان قصير

يمكن إرسال بعض عبارات تهنئة بشهر رمضان قصيرة لجميع الأقارب والاحباب والاصدقاء التى تأتي كالتالي:

  • في تلك الأجواء الروحانية المباركة أهنئ قلبك بقرب قدوم شهر رمضان الكريم وأتمنى لك أن يُعينك المولى جلّ وعلا على صيامه وقيامه بالوجه الذي يرضاه، دمت أنت وأسرتك في أفضل الأحوال يا حبيب.
  • عام جديد مبارك عليك وأحبابك، ها قد مرّ الوقت ونحن على مشارف استقبال الشهر المبارك عسى الله أن يبلغنا إياه ويوفقنا فيه إلى ما يحب ويرضى عنه.
  • يا أغلى الأحباب والأقرب إلى قلبي رمضان مبارك، أسأل الله الكريم أن يجعل قدومه عليك بالخير وأن يرزقك فيه ما ترجوه ولك فيه الخير في الدين، الدنيا والآخرة.
  • وفي تلك الأيام المباركات أسأل الله الكريم الودود أن يرضى عنك، يحبك، ينير بصر عينيك وبصيرة قلبك وأن يتقبل منك جميل الطاعات في رمضان ويُجنبك الشيطان وطريق الفواحش.

دعاء قصير بمناسبة رمضان

يمكنك الدعاء في هذه الايام المباركة بهذه الادعية لنفسي وللأحباب والتى تاتي كالتالي:

  • يا حيُّ يا قيُّومُ، برَحمتِكَ أستَغيثُ، أصلِح لي شأني كُلَّهُ، ولا تَكِلني إلى نَفسي طرفةَ عينٍ.
  • اللَّهُمَّ إنِّي أَعُوذُ بكَ مِن زَوَالِ نِعْمَتِكَ، وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ، وَفُجَاءَةِ نِقْمَتِكَ، وَجَمِيعِ سَخَطِكَ.
  • اللَّهُمَّ اغْفِرْ لي خَطِيئَتي وَجَهْلِي، وإسْرَافِي في أَمْرِي، وَما أَنْتَ أَعْلَمُ به مِنِّي، اللَّهُمَّ اغْفِرْ لي جِدِّي وَهَزْلِي، وَخَطَئِي وَعَمْدِي، وَكُلُّ ذلكَ عِندِي، اللَّهُمَّ اغْفِرْ لي ما قَدَّمْتُ وَما أَخَّرْتُ، وَما أَسْرَرْتُ وَما أَعْلَنْتُ، وَما أَنْتَ أَعْلَمُ به مِنِّي، أَنْتَ المُقَدِّمُ وَأَنْتَ المُؤَخِّرُ، وَأَنْتَ علَى كُلِّ شيءٍ قَدِيرٌ.

يمكنك إرسال للاحباب والاصدقاء في شهر رمضان المبارك كل عام وانتم بخير ورمضان كريم أعاده الله علينا وعليكم أعوام عديدة وأزمنة مديدة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام