مواعيد مسلسل فراوله  للفنانة نيللي كريم و القنوات الناقلة له
مسلسل فراوله نيللي كريم

انتشرت العديد من الإعلانات لمسلسل فراولة للفنانة لنيللي كريم، و اتجه العديد من المشاهدين للبحث عن المسلسل في محركات البحث بعد علمهم بانة مسلسل كوميدي اجتماعي و ذلك من خلال الاعلانات المنتشرة عن المسلسل ، لمعرفة قصة مسلسل فراولة و ابطال العمل قم بمتابعة سطورنا عبر موقعنا الاخباري “بلد نيوز”.

مسلسل فراوله نيللي كريم

تحدثت الفنانة نيللي كريم عن مسلسل فراولة علي قناة “سي بي سي” قائله “ان مسلسل فراولة رايح لحتة حلوة و فيها بهجه و كل حلقة هنلاقي حاجه حلوة في الحلقة و قصة اجتماعية و مغامرة جديدة فالمسلسل يتحدث عن الطاقة الايجابية و من يؤمنوا بها، و اكملت ان المسلسل يدور حول فتاة فقيرة تسمي فراولة يعمل والدها كحارس عقار في منطقة الزمالك و هي دائما لديها تطلعات من اجل تغيير حياتها كما انها قارئة فنجان متمكنة جدا و لديها اعتقادات بانها لديها قدرات ربانية خارقة .

طاقم عمل مسلسل فراولة

المسلسل بطولة الفنانة نيللي كريم و شيماء سيف و احمد فهيم و علا رشدي و صدقي صخر و حجاج عبد العظيم “يقوم بشخصية ابو فراولة” و لبني ونس و ايمان السيد و دينا سامي و محمد عبد العظيم و توني ماهر و احمد سعد ، و المسلسل من اخراج محمد علي و تأليف محمد سليمان عبدالمالك.

القنوات الناقلة لمسلسل فراولة

بدا جمهور النجمة نيللي كريم في البحث عن مواعيد عرض مسلسل فراوله المقرر عرضه في رمضان 2024 و القنوات الناقلة له ، و المسلسل يبلغ 15 حلقة و القنوات الناقلة له هي :

قناة dmc و dmc drama و قناة art و يعرض علي قناة ارت في المواعيد الاتية :

  • موعد العرض في مصر يوميا في تمام الساعة العاشرة و نصف مساءً.
  • موعد العرض في السعودية يوميا الساعة احدي عشر و نصف مساءً.
  • موعد العرض في الامارات يوميا الساعة اثني عشر و نصف بعد منتصف الليل .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام