موعد عرض مسلسل حق عرب الحلقه 2 على قناة اون دراما بطولة الفنان احمد العوضي
موعد عرض مسلسل حق عرب الحلقه 2

اشتدت معدلات عمليات البحث من قبل العديد من عشاق ومحبي الدراما الرمضانيه عبر محرك بحث جوجل بالتساءول على موعد عرض مسلسل حق عرب الحلقة الثانيه، فمن الجدير بالذكر ان قد بدأ الماراثون الرمضاني بانطلاق العديد من  الأعمال الدرامية في الساعات القليلة الماضية، التي تقدمها لنا شكرة المتحده من مسلسلات ذات طابع درامي او الكوميدي والشعبي والتراجيدي والاجتماعي، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف نتعرف على كل موعد عرض مسلسل حق عرب وملخص الحلقة الاولي تابع معنا.

موعد عرض مسلسل حق عرب الحلقه 2

وبالنسبة لموعد عرض مسلسل حق عرب الحلقه 2، فقد جاء موعد عرض مسلسل حق عرب على قناة ON في رمضان 2024 الحلقة الثانية، كل يوم في تمام الساعة الـ 9 مساءً، وسوف تعاد المرة الاولى في تمام الساعة الـ 12 مساءً، وتكون الاعاده   في تمام الساعة الـ3 مساءً،وتعرض ايضاً على منصة  Watch it.

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل حق عرب

وبالنسبة لملخص الحلقة الأولى من مسلسل حق عرب ، فهو من بطولة الفنان أحمد العوضي وقد شهد الحلقة الأولى من مسلسل حق عرب، الكثير من الأحداث الشيقة، من بينها القبض على الفنان أحمد العوضي بعد خناقتها مع أحد الأشخاص بملهى ليلي، والتنازل عن المحضر فيما بعد، ووفاة والده في حادث حريق مروع قبل ولادته.

ابطال مسلسل حق عرب

وبالنسبة لابطال مسلسل حق عرب فقد جاءو على النحو التالي:

بطولة أحمد العوضي، رياض الخولي، سلوى عثمان، وفاء عامر، أحمد صيام، وفاء مكي، دينا فؤاد، دنيا المصري، وآخرين ومن إخراج إسماعيل فاروق وتأليف محمود حمدان، وإنتاج سينرجي.

تردد قناة اون دراما على النايل سات

  • القمر الصناعي وهو: نايل سات.
  • التردد وهو: 11861.
  • معدل الترميزوهو: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ وهو: ⅚.
  • الاستقطاب وهو: رأسي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام