موعد مباراة الأهلي وسيمبا بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة علي النايل سات
موعد مباراة الأهلي وسيمبا والقنوات الناقلة

كانت قد أسفرت قرعة بطولة دوري أبطال أفريقيا عن تلك المواجهه المرتقبة بين كلا من النادي الأهلي ونظيرة سيمبا التنزاني وذلك في ظل مباريات الدور ربع نهائي من دوري أبطال أفريقيا، وكانت قد انطلقت القرعة الخاصة ببطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة الثالثة عصرا وكان قد أقيم بداخل مقر الاتحاد الأفريقي، وكان قد تمكن النادي الأهلي من الصعود إلي الدور ربع النهائي بالبطولة باعتباره متصدر المجموعة الرابعة بعد أن تمكن من حصد 12 نقطة، وذلك سوف نوضح من خلال مقالنا اليوم موعد مباراة الاهلي وسيمبا.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا

من المحدد وفقا لما أسفرت عنه القرعة أن تقام مباريات الذهاب بالدور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك خلال يومي 29 و30 مارس وذلك علي أن تقام مباريات الإياب يومي كلا من الخامس والسادس من شهر أبريل القادم.

تاريخ لقاء الفريقين

استطاع النادي الأهلي أن يخوض ثماني مواجهات ضد فريق سيمبا وذلك ببطولة أفريقيا المختلفة والتي جاءت كالتالي:-

  • 1985 يواجة الفريقين لأول مرة بعضهم البعض ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية دوري أبطال افريقيا وكان قد خسر مباراة الذهاب بنتيجة 2 مقابل هدف، وفاز في مباراة الأياب هدفين مقابل لا شيء.
  • 2019 كانت المباراة في ستاد القاهرة واستطاع الاهلي الفوز بخمس أهداف من دون رد.
  • 2021 الاهلي وسيمبا وخسر بهدف نظيف وحقق الفوز في القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

ومن المحدد أن تذاع فعاليات تلك المباريات عبر شاشة قنوات بي ان سبورت القطرية والتي استطاعت الحصول علي حق بث مباريات دوري أبطال افريقيا علي القمر الصناعي نايل سات، ولذلك سوف تقوم ببث مباريات الأهلي وسيمبا التنزاني.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام