قتلت بنتها وطبختها.. مسلسل المداح الحلقة الرابعة وموعد العرض وتردد القناة الناقلة
مسلسل المداح الحلقة الرابعة

عاد المداح من جديد في الموسم الرابع حيث يرغب الكثير من المواطنين في متابعة مسلسل المداح الحلقة الرابعة حيث قد تم عرض الحلقة الاولي من مسلسل المداح في ليلة رمضان فقد كان الجزء الثالت يعتقد المداح بانحربه مع الجن انتهت ولكن عاد الجن لينتقم من المداح ومن لال هذا المقال عبر موقعنا بلد نيوز نعرض لكم اليوم كافة التفاصيل.

مسلسل المداح الحلقة الرابعة

وقد تم عرض الحلقة الثالثة مساء امس الثلاثاء وكما شهدنا فكانت الاحداث في غاية الرعب فالمداح اصبح يعلم الان من عدوه كما انه عاد ليتذوق مرارة العداء مع الشيطان والجن المريض وقد عرض عليه الدكتور سميح الذي كان يبدو في هيئة الانسان ولكنه لم يكن كذلك هو شيطان وعرض علي المداح ان يعود معهم من جديد ولكن رفض رفض قاطع واعلن عدائه لهم وان سيستمر علي طريق الله سبحانه وتعاي وخلال عرض الحلقة الجديده اليوم الحلقه الرابعة سنعلم ماذا حدث بعد انفجار المحكمة.

موعد عرض مسلسل المداح

يمكنك متابعة مسلسل المداح الجزء الرابع عرض شبكة  قنوات «mbc» يوميًا في تمام الساعة 8 مساءً، كما يُعرض أيًضا على منصة «شاهد». كما يتم إعادة مسلسل المداح في تمام الساعة الثانية صباحا .

تردد قناة mbc مصر

يمكنك متابعة مسلسل المداح وبقية المسلسلات التي يتم عرضها علي شبكة قنوات mbc مصر بعد ان تقوم بضبط التردد الجديد للقناة وذلك من اجل المتابعة بجودة عالية.

  • التردد : 11470.
  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل الاستقطاب: افقي.
  • جودة القناة: HD.

ابطال مسلسل المداح

وجاء في دور البطوله الفنان حمادة هلال وبعض النجوم الكبار لهذا العام ومنهم ، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، وظهور خاص لبعض النجوم، مثل سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، ومن تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج.

ومن الجدير بالذكر امة مسلسل المداح من ضمن اهم واحفضل المسلسلات فهو يناقش احدي القضايا المهمه التي يتجنب الكثير الخوض فيها ولكن جاء صابر المداح ليفتح في هذا النطاق

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام