” عودة ” عالم الزلازل الهولندي فرانك هوغربيتس وتحذير جديد من زلزال 8 ريختر
عالم الزلازل الهولندي فرانك هوغربيتس

يبحث المواطنين عن عالم الزلازل الهولندي فرانك هوغربيتس الذي يأتي كل فترة ليحذر العالم من مجيئ زلزال خطير وعاد مجدداً بعد غياب أربع سنوات ليحذر العالم من زلزال ويثير الجدل والخوف والرعب داخل قلوب المواطنين ومن خلال متاعبة موقعنا الإخباري ” بلد نيوز ” سنوضح لكم كافة التفاصيل عن الزلزال القادم الذي أعلن عنه العالم الهولندي فرانك هوغربيتس.

عالم الزلازل الهولندي فرانك هوغربيتس

أعلن العالم الهولندي فرانك هوغربيتس عن زلزال جديد يضرب العالم ولم يتم تحديد أماكن معينة وذلك نتيجة حدوث 4 اقترانات اضافية بفضل عطارد والزهرة وكان آخر مرة حدثت بها الإقترانات كانت في 2010 منذ 14 عاماً نتيجة اقتران الشمس والمشترى.

تحذير فرانك هوغربيتس

حذر العالم الهولندي فرانك هوغربيتس عن وجود اقتران كبير مع الشمس والمشترى وأورانوس خلال يومي 12 و 13 مارس كما أعلن عن وجود 4 اقترانات اضافية مع الشمس وعطار والمشترى وأورانوس وسينتج عنه حدوث زلزال بمقياس 8 ريختر وقال العالم عبر تويتة على حسابه الخاص ” في وقت لاحق من يوم 13 (الأربعاء) وأوائل يوم 14 (الخميس)، سيصطف القمر أيضًا مع كوكب المشتري وأورانوس.. التي كانت بالفعل مقترنة بعطارد والشمس.. سيكون ذلك أمرًا بالغ الأهمية”.

 زلزال بمقياس 8 ريختر

قال العالم الهولندي عبر حسابه الخاص ” أعتقد أن اتباع هندسة الكواكب والقمر سيجعل أيام 14-15-16 مارس حاسمة. وربما اليوم السابع عشر إذا وصل متأخرًا، ولكن تقريبًا من اليوم الرابع عشر إلى اليوم السابع عشر.. وأود أن أؤكد هنا على يومي 15 و16 مارس.. فهناك احتمال لحدوث زلزال كبير، وربما حتى عظيم” واستكمل ” فقد يكون هناك حدث زلزالي كبير أو عظيم.. كونوا على أهبة الاستعداد.. ففي أسوأ السيناريوهات، قد تتجاوز قوة النشاط الزلزالي 8 درجات”.

والجدير بالذكر أنه سيت اقتران الكواكب خلال الأيام الجارية من يوم 14 مارس حتى يوم 17 مارس.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام