“للصائم دعوة لاترد” الدعاء رمضان 1445 هجرياً
دعاء اليوم الرابع في رمضان 

مع حلول رابع ايام الشهر الفضيل يتسائل الكثير من الاشخاص عبر محرك البحث جوجل عن الدعاء رمضان، وذلك للتقرب الي الله بالدعاء في هذا الشهر الكريم الذي تستجيب فية الدعوات، ومن خلال المقال التالي نقدم لك بعض الادعية من القران و السنة يمكنك ترديدها.

الدعاء رمضان

من خلال البحث المتكرر عبر محرك البحث جوجل عن الكلمات التالية الدعاء رمضان، نعرض لكم بعض الادعية التي ترددها من شهر رمضان 1445 هجرياً.

اللَّهمَّ إنِّي أسألُكَ مِنَ الخيرِ كلِّهِ عاجلِهِ وآجلِهِ، ما عَلِمْتُ منهُ وما لم أعلَمْ، وأعوذُ بِكَ منَ الشَّرِّ كلِّهِ عاجلِهِ وآجلِهِ، ما عَلِمْتُ منهُ وما لم أعلَمْ، اللَّهمَّ إنِّي أسألُكَ من خيرِ ما سألَكَ عبدُكَ ونبيُّكَ، وأعوذُ بِكَ من شرِّ ما عاذَ بِهِ عبدُكَ ونبيُّكَ، اللَّهمَّ إنِّي أسألُكَ الجنَّةَ وما قرَّبَ إليها من قَولٍ أو عملٍ، وأعوذُ بِكَ منَ النَّارِ وما قرَّبَ إليها من قولٍ أو عملٍ، وأسألُكَ أن تجعلَ كلَّ قَضاءٍ قضيتَهُ لي خيرًا اللهمَّ بعِلْمِكَ الغيبَ وقُدْرَتِكَ عَلَى الخلَقِ، أحْيِني ما علِمْتَ الحياةَ خيرًا لِي، وتَوَفَّنِي إذا عَلِمْتَ الوفَاةَ خيرًا لي، اللهمَّ إِنَّي أسألُكَ خشْيَتَكَ في الغيبِ والشهادَةِ، وأسأَلُكَ كَلِمَةَ الْحَقِّ فِي الرِّضَا والغضَبِ.

دعاء اليوم الرابع في رمضان

ربنا افتح لنا في هذا الشهر الكريم أبواب الرضا والفرح والهناء، وعوضنا عن أيام التعب والجراح التي عايشناها في بعدنا عنك يا أرحم الراحمين. ربي أعني على نفسي فهي أمارة بالسوء وارزقني الهداية والصلاح الذي يقربني إليك يا أرحم الراحمين، ربي قربني من كل ما تحب وترضى وأصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين فأنا لا أقوى من دونك على شيء، أسألك يا رب العالمين التوفيق في كل الأمور التي لطالما استصعبتها وهي عليك هينة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام