اعرف الفرق المتأهلة لكأس العالم للاندية 2025 وما هو نظام البطولة
الفرق المتأهلة لكأس العالم للاندية 2025

كثرت عمليات البحث الرائجة اليوم من قبل الكثير من عشاق الساحرة المستديرة حول معرفة الفرق المتأهلة لكأس العالم للاندية 2025، فمن المقرر ان قد ضمن يوفنتوس الإيطالي، المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية 2025، الذي ستقام  في صيف 2025 في أمريكا، بمشاركة 32 فريقا، واستفاد يويفنتوس من إقصاء نابولي من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بالخسارة من برشلونة المباراة الماضية، ومن خلال هذا المقال عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف نتعرف على ما هي الفرق المتأهلة لكأس العالم للاندية 2025 تابع معنا.

الفرق المتأهلة لكأس العالم للاندية 2025

ومن خلال عمليات ابحث الرائجة اليوم حول معرفة الفرق المتأهلة لكأس العالم للاندية 2025/ فمن المقرر ان قد تقام النسخة الأولى من البطولة بالنظام الجديد في الفترة بين 15 يونيو حتى 13 يوليو العام القادم 2025، وقد جاءت الفرق المتأهلة على النحو التالي:

  • وقد تأهل من قارة أفريقيا ” تأهل الأهلي المصري، الوداد المغربي” ويتبقى مقعدين. وقد تأهل من آسيا تأهل الهلال السعودي وأوراوا ريد دايموندز الياباني، ويتبقى مقعدين.
  • وقد تأهل من قارة أمريكا الجنوبية 3 أندية برازيلية (بالميراس وفلامنجو وفلومينينسي)، ويتبقى 3 مقاعد.
  • وقد تأهل من قارة أمريكا الشمالية مونتيري المكسيكي وسياتل ساوندرز الأمريكي وكلوب ليون المكسيكي، ويتبقى مقعد وحيد.
  •  قد تأهل من قارة أوروبا «بايرن ميونيخ الألماني – بوروسيا دورتموند الألماني – ريال مدريد الإسباني- مانشستر سيتي الإنجليزي- تشيلسي الإنجليزي- إنتر ميلان الإيطالي- باريس سان جيرمان الفرنسي- بنفيكا البرتغالي- بورتو البرتغالي- يوفنتوس الإيطالي»، ويتبقى مقعدين.

نظام كأس العالم للأندية 2025

ومن المقرر ان قد يوجد نظام جديد لكأس العالم للأندية 2025، فمن المقرر ان قد يتواجد العديد من المعاير للمشاركة  وسوف يتم توزيع الـ 32 فريق على 8 مجموعات بواقع 4 فرق في كل مجموعة، وقد يتأهل من بينهم أصحاب المركز الأول والثاني، وتلعب مراحل خروج المغلوب بداية من دور الـ 16 من مباراة واحدة،  كما تقرر إلغاء مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

ومن الجدير بالذكر ان  من ضمن الفرق المتأهلة لكأس العالم للأندية فريق الاهلي المصري من قارة افريقيا ويتبقي مقعدين فقط.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام