“مكي يستكمل مغامراته” مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن الحلقة ٤ على قناة on
مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن الحلقة ٤

يرغب الكثير من المتابعين بدرجة كبيرة حول معرفة موعد مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن الحلقة ٤، ومن المقرر أن تشهد الحلقة 4 أحداثًا ومغامرات جديدة كما تعودنا من مكي، ومن المنتظر بان سوف يبدا عرض الحلقة الرابعة من المسلسل عبر قناة اون على قناة on اليوم عقب أذان المغرب مباشرة في تمام الساعة 6:05، ويُعاد على القناة نفسها في تمام الـ3 فجرًا، ويعاد للمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصرًا، ولم يقتصر عرض المسلسل فقط علي on.

مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن الحلقة ٤

وبالنسبة لموعد مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن الحلقة ٤، ومن المقرر بان يبدا العرض الاول للحلقة من المسلسل على قنلاة اون اليوم الخميس 14 مارس بعد اذان المغرب مباشرة في تمام الساعة ال6 مساءا قناة on اليوم عقب أذان المغرب مباشرة في تمام الساعة 6:05، ويُعاد على القناة نفسها في تمام الـ3 فجرًا، ويعاد للمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصرًا، ولم يقتصر عرض المسلسل فقط علي on.

ضيوف شرف مسلسل الكبير أوي 8

جاء الجزء الجديد من المسلسل الكبير اوي بظهور الكثير من الاشخاص عددًا كبيرًا من ضيوف الشرف، أبرزهم الفنانة صفاء الطوخي والتي قامت بدور الشمامة من عالم الجن في الحلقة الأولى، وظهر معها أيضًا كضيف شرف الفنان محمد ثروت في دور المساعد الذي حاول أن ينقذ الكبير من الشمامة.

القنوات الناقلة لـ مسلسل الكبير أوي 8

وبعد ان وضحنا لجميع المتابعين مواعيد عرض المسلسل كما يمكن عرض الجزء الثاني، الجزء الثامن من الكبير أوي، يعرض خلال شهر رمضان المبارك، حصريا عبر كل من:

  • يجب ان يتم عرض  قناة on
  • كما يتم عرضon drama،
  • ثالثا يتم العرض عبر منصة watch it.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام