موعد مسلسل الكبير اوى الجزء الثامن الحلقة ٩ والقنوات الناقلة.. هدرس اعترف على حزلقوم
مسلسل الكبير اوى الجزء الثامن الحلقة ٩

يترقب الجمهور موعد عرض مسلسل الكبير اوى الجزء الثامن الحلقة ٩، حيث يواصل الفنان أحمد مكى تقديم الحلقات المميزة من خلال شخصية الكبير أوى “عمدة المزاريطة”، وشخصيات حزلقوم ونفادى والدكتور ربيع، ويسير المسلسل على خطى المسلسل الإسباني الشهير la Casa De Papel، ولكن بالنسخة المصرية فى المزاريطة، ومن خلال المقال التالي سوف ننشر لكم موعد مسلسل الكبير اوى الجزء الثامن الحلقة ٩ والقنوات الناقلة.

مسلسل الكبير اوى الجزء الثامن الحلقة ٩

يأتي موعد مسلسل الكبير اوى الجزء الثامن الحلقة ٩ اليوم الثلاثاء الموافق 19 مارس الجاري على  قنوات “on” في المواعيد التالية..

  • على قناة on في تمام الساعة 6:05 مساء، عقب أذان المغرب مباشرة، وتكون الإعادة الأولى على قناة on في تمام الساعة الثالثة فجرًا، كما يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة الثالثة عصرًا.
  • كما جاءت مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، عبر قناة on دراما، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء.
  • فيما جاءت مواعيد الإعادة على قناة on دراما، في تمام الساعة 1:45 بعد منتصف الليل، وتكون الإعادة الثانية في تمام الساعة 7:45 صباحا.

احداث مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن الحلقة 8

بدأت احداث مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن الحلقة 8 الثامنة بانفجار القنبلة من يد حزلقوم ولكن خارج الخزنة، لذلك لم يتمكن حزلقوم وطبازة ونفادى من تطفيش الخزنة، ويواجه جوني صعوبة من حزلقوم والعصابة ويبلغهم أن ينفذوا الخطة الثانية قبل وصول الشرطة وأن جوني سيذهب لإحضار سيف الموظف الذي يمتلك المفاتيح، ويأتي أحد أفراد الشرطة إلى البنك بعد سماع صوت الانفجار ويخبره حزلقوم أنه فقط احتفال بالعيد السنوى للبنك، ويذهب جوني لإحضار المفتاح من الموظف سيف، ولكنه يجد ان والدة سيف قد ماتت، وتأتي الشرطة وقوات الامن للبنك لمحاولة اقتحامه، وتحدث حزلقوم مع مربوحة وعن الأقنعة التي أحضرتها حتى يتخفوا وجوههم بها وتبدأ مربوحة بإعطاء بدل العصابة للمتواجدين بما فيهم دكتور ربيع والسيدة الحامل و”ياسمين” ناردين عبد السلام.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام